"شكاوي النواب" توافق على 4 اقتراحات تطوير وإدراج قرى في مبادرة حياة كريمة

“شكاوي النواب” توافق على 4 اقتراحات تطوير وإدراج قرى في مبادرة حياة كريمة

[ad_1]


وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الإثنين، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود قاسم، بشأن تطوير منطقة (جبل الزيتون) العشوائية الواقعة في منطقة القباري – محافظة الإسكندرية، على أن يتم الإسراع في تسكين الوحدات السكنية في أقرب وقت.


 


وقال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إن المنطقة مدرجة في خطة تطوير العشوائيات، وتم إنشاء وحدات سكنية ولم يتم النقل إليها، ويتبقي التسكين فقط.


 


ووافقت اللجنة، علي الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة سناء السعيد، بشأن إدراج كل توابع القرى بمركز ساحل سليم – محافظة أسيوط، ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث أكد ممثلو المحافظة أم ال 149 قرية علي مستوي أسيوط ستتفذ في المرحلة الأولي، وسيتم التنفيذ في التوابع خلال المرحلة الثانية.


 


 


 كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن عمل فرع لصندوق التمويل العقاري بمحافظة أسيوط.


 


ووافقت اللجنة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب جمال الشورى، بشأن تحديد موقف أهالي محافظة مطروح من قانون التصالح لمن قاموا ببناء العقارات بدون ترخيص ودون سند ملكية – محافظة مطروح، وأوصت بتقنين الأوضاع لهم.


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

العثور على جثة سيدة قتلها زوجها ودفنها في المنزل بالمحلة

[ad_1] عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، على جثة لسيدة قتلها زوجها، وقام بدفنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *