افتتاح معرض حكايتى مع الأبيض والأسود لـ أمين الصيرفى.. اليوم

دعوة للمشاركة فى مسابقة جوائز الرسوم الكاريكاترية اليابانية الـ15.. تفاصيل


 دعا قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور خالد سرور، الفنانين التشكيليين، للمشاركة فى مسابقة جوائز الرسوم الكاريكاترية اليابانية بدورتها الخامسة عشرة.


 


ويأتى ذلك فى إطار جهود الحكومة اليابانية لنشر ثقافة الرسوم الكاريكاترية وتعزيز سبل التبادل الثقافى مع دول العالم، وتوجه الحكومة اليابانية الدعوة للفنانين من جميع أنحاء العالم للمشاركة فى مسابقة جوائز الرسوم الكاريكاتورية اليابانية الخامسة عشرة بطوكيو علماً بأن يسمح باستقبال أعمال المشاركين فى موعد أقصاه 8يوليو2021، حيث يمكن استيفاء استمارة التسجيل.


ستمنح الجائزة الذهبية من جائزة MANGA اليابانية الدولية لأفضل عملMANGA ، والجائزة الفضية لثلاثة أعمال ممتازة ، والجائزة البرونزية لأحد عشر عملاً آخر.


وستتم دعوة الفائزين بالجائزة الذهبية والفضية إلى اليابان لمدة 10 أيام تقريبًا بمناسبة حفل توزيع الجوائز.


يجب تقديم العمل الفنى في أي من النماذج الثلاثة أدناه نسختان من العمل المطبوع ونسخة واحدة في شكل إلكتروني  (PDF)ونسخة واحدة من العمل المطبوع ونسخة واحدة في شكل إلكتروني (PDF).


جدير بالذكر أنه لن يتم إرجاع الأعمال المقدمة للمتقدمين، لذلك إذا لم يتم نشر العمل بعد، فمن المستحسن تقديم نسخ مكررة من العمل والاحتفاظ بالأصل. قد يتم التبرع بالأعمال المقدمة أو عرضها.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الحمل الكيميائى.. أسباب نزول الدورة الشهرية بعد اختبار الحمل الإيجابى

فى بعض الأحيان يُظهر اختبار الحمل نتائج إيجابية وقد تأتى الدورة الشهرية متأخرة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *