بيرنلي ضد ليفربول .. تشامبرلين: حققنا فوزا صعبا ونتطلع لختام مثالي


أكد أوكسيلد تشامبرلين نجم فريق ليفربول على استحقاق الريدز الفوز على بيرنلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.


وقال تشامبرلين في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لا أعتقد انها كانت مباراة سهلة، كانت صعبة ومباراة كما يلعب بيرنلي دومًا لكن لاعبينا فعلوا ما كان عليهم فعله ودافعوا بضراوة”.


وتابع: “كنا نعرف أنه كان علينا التحلي بالصبر ثم سنسجل والامر كان متروك لنا بالتسجيل، ثلاثي الوسط لعب بشكل جيد والهجوم كما هو معروف، كانوا رائعين وخاصة فيرمينو”.


وواصل قائلا: “أشعر بسعادة كبيرة للتسجيل لأنه قد مر وقت طويل جداً، لم يكن ذلك سهلاً لعدة اسباب واحدها الاصابات لكني حاولت التركيز على التدريب واقناع المدرب وهذا مايمكنني فعله، في كرة القدم عادة تبتعد عن التسجيل وهذا طبيعي لكن عليك دوماً ان تكون بجاهزية جيدة للعب اذا طلبك المدرب وأرادك للمساعدة”.


بيرنلي ضد ليفربول


وأكمل تشامبرلين: “يجب أن يكون لديك حافز معين لإقناع المدرب وانك ستدخل الملعب وتقدم شيئًا وليس مجرد لاعب بديل، الفضل يعود للاعبين جميعًا بما حققناه”.


وأردف: “ما يعجبك بفيليبس هو الرغبة والقتالية التي لديه بغض النظر عن الخبرة أو من يلعب بجانبه، إنه هادىء وقتالي ويساعد الفريق، فيليبس أفضل مدافعينا هذا الموسم، تعويض غياب جوميز وفيرجل وماتيب ليس سهلاً لكن فيليبس اظهر الجودة بصراحة”. واختتم تشاميرلين: “نتطلع للفوز وختام الموسم بشكل جيد يوم الأحد”.


وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 أهداف عن ليستر سيتي الخامس، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.


وسيلتقي ليفربول في الجولة الأخيرة مع كريستال بالاس يوم الأحد، فيما سيواجه ليستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير، في صراع حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*