بايدن: نوفر 500 ألف وظيفة شهريًا ونبنى اقتصادا يصلح للجميع


أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه عندما تولى منصب الرئاسة منذ 4 أشهر كان الاقتصادى الأمريكي يمر بأزمة كبيرة، موضحا أنه الآن يخلق مئات الآلاف من الوظائف بشكل شهرى، ويتم بناء الاقتصاد بصور تصلح لجميع مواطني الولايات المتحدة وليس لفئة دون غيرها.


بايدن على فيس بوك


 


وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”: “عندما توليت المنصب قبل أربعة أشهر، كان الاقتصاد يمر بأزمة. كنا نعلم أنه لا يوجد وقت نضيعه، لذلك حصلنا على الحق في العمل. الآن، نخلق ما معدله 500000 وظيفة شهريًا ونبني اقتصادًا يعمل للجميع – وليس فقط أولئك الذين في القمة”.


وفى وقت سابق، أكد الرئيس الامريكى جو بايدن، أن خطة الوظائف الأمريكية خلقت الكثير من فرص العمل للمواطنين وحققوا الكثير من الإنجازات، موضحا أن موافقة الكونجرس على تمرير خطة الوظائف الأمريكية سيخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لمواطني الولايات المتحدة.


وغرد الرئيس الأمريكى جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “منذ بداية إدارتنا ، وفرنا أكثر من 1.5 مليون وظيفة، لقد قطعنا شوطًا طويلاً، ولكن الحقيقة هي أنه لا يزال أمامنا المزيد لنقطعه، ويحتاج الكونجرس إلى تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي ستخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لإعادة بناء البنية التحتية لأمتنا.


وأكد البيت الأبيض على أهمية خطة الوظائف الأمريكية التى وضعتها إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لتوفير المزيد من الوظائف لمواطنى الولايات المتحدة، وأشار البيت الأبيض إلى أن خطة الوظائف ستوفر الاجواء لأفضل العقول الأمريكية لتحقيق مزيد من الابتكار وتوفير الكثير من الوظائف الجديدة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*