المطرب نفاسيس مش أول واحد.. مشاهير بإطلالات غير تقليدية فى حفل زفافهم

المطرب نفاسيس مش أول واحد.. مشاهير بإطلالات غير تقليدية فى حفل زفافهم


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى أمس، مجموعة من الصور للمطرب الدومنيكي “نفاسيس”، بحفل زفافه وهو مرتدى “تى شيرت” و”شورت” و”شبشب”، وليس الزى التقليدى للعريس، المعروف فى جميع أنحاء العالم، مما جعل الكثير من الأشخاص يتداولون الصور ساخرين من ملابسه وظهوره وهوعابس الوجه، حيث كتب البعض ساخراً” لما يصحوك من النوم عشان تتجوز”.


ولكن بالبحث نجد أن “نفاسيس” ليس أول المشاهيرالذين كسروا القاعدة وارتدوا ملابس مخالفة للزى التقليدى لحفل الزفاف، حيث يوجد العديد من المشاهير الذين سبقوه وارتدوا ملابس غير تقليدية، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” weddedwonderland“.


 


أحد التعليقات الساخرة
نفاسيس وعروسه
نفاسيس وعروسه


 


طرحة أنجلينا جولي

 


ارتدت النجمة العالمية، أنجلينا جولى، بحفل زفافها على النجم، براد بيت، فستان حريري من فيرساتشي، منقوش عليه من الخلف رسومات لأطفالها الستة وعلى طرحتها أيضاً.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى


 


 


فاريل ويليامز وزوجته

 


ارتدى المغنى، فاريل ويليامز، بحفل زفافه، بذلة توكسيدو تجمع بين اللونين الأحمر والأخضر، كما ارتدت زوجته ثوب منقوشًا باللونين الأزرق الداكن والأخضر.

حفل زفاف فاريل ويليامز
حفل زفاف فاريل ويليامز


 


ديتا فون تيسي 


وارتدت الممثلة، ديتا فون تيسي، بحفل زفافها، فستانًا أرجوانيًا ضخمًا دون طرحة، مما جعل إطلالتها مختلفة عن إطلالة العروس التقليدية.

ديتا فون تيسي
ديتا فون تيسي


 


سارة جيسيكا باركر


وأطلت الممثلة، سارة جيسيكا باركر، بحفل زفافها بفستان أسود، من قماش التفتاه مع شعر مجعد، وبهذا تنضم للنجمات السابقات اللواتى فضلن ارتداء فساتين ملونة بدلاً من الأبيض التقليدى.

حفل زفاف سارة جيسيكا باركر
حفل زفاف سارة جيسيكا باركر


 


أوليفيا باليرمو 


وأطلت الممثلة، أوليفيا باليرمو، بحفل زفافها بتنورة من التل وسترة من العاج، ومكياج بسيط، وصففت شعرها بذيل حصان، حيث اختارت إطلالة بسيطة بليلة عمرها.

أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو


 


إميلي راتاجكوسكي 


ارتدت عارضة الأزياء، ارتدت إميلي راتاجكوسكي، بذلة برتقالى وقبعة سوداء، بحفل زفافها عام 2018، والذى عقد بحفل بسيط، ويبدو أن أصدقائها اتبعوا نفس خطواتها حيث ارتدوا ملابس كاجوال ورسمية، مثل البذلة.

حفل زفاف إميلى
حفل زفاف إميلى


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مسلسلات رمضان 2024 .. كيف تتعامل مع طفلك "المهتز" وتعزز احترامه لذاته

مسلسلات رمضان 2024 .. كيف تتعامل مع طفلك “المهتز” وتعزز احترامه لذاته

مسلسلات رمضان 2024 موسم غنى بالدراما الاجتماعية التي تهتم بالطفل ومشكلاته وقضاياه، والتي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *