الجولف وراء رغبة جاريث بيل فى اعتزال كرة القدم

الجولف وراء رغبة جاريث بيل فى اعتزال كرة القدم


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول النجم الويلزى جاريث بيل فى مفاوضات مع إدارة ناديه ريال مدريد، من أجل فسخ عقده والحصول على ما تبقى من راتبه، من أجل اعتزال لعب كرة القدم بعد نهاية منافسات يورو 2020، التى سوف تقام فى الشهر المقبل.


ذكرت صحيفة ” ABC” الإسبانية، أن الويلزى بيل يرغب فى الابتعاد عن ضغوط كرة القدم، وقضاء وقت أكبر فى لعب الجولف هوايته المفضلة، وربما يقوم بلعبها بشكل إحترافى.


أضافت الصحيفة أن، إدارة ريال مدريد تنتظر القرار النهائي لجاريث بيل، خاصة وأن اللاعب خارج حسابات النادى فى الموسم المقبل.


وكانت صحيفة “آس” الاسبانية قد أشارت فى تقرير سابق لها إلى أن النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد يفكر في اعتزال كرة القدم، ولكنه يطمح إلى المشاركة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” في الصيف المقبل قبل اتخاذ خطوة الإعتزال.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فكرة الاعتزال تراود بيل بشكل كبير في الوقت الحالي حيث سيصل اللاعب إلى عمر الـ 32 عامًا بشهر يوليو المقبل، ومع موسم آخر قادم يعني الوصول إلى الـ 33 عام، ولكنه ينتظر نهاية اليورو والعودة إلى ريال مدريد، بأمل الاستمرار في وضع بدني يسمح له بالتواجد في الملعب.


وكان النجم الويلزى صاحب الـ 31 عاما، قد قضى الموسم الحالى معارا لصفوف فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض 34 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 16 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

فينيسيوس يقود قائمة البرازيل لمواجهتى إنجلترا وإسبانيا وغياب نيمار

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *