أحدث اتجاهات مكياج وتسريحات الشعر للعرائس فى 2021.. البساطة هى الأساس


تحرص العروس خلال فترة تحضير حفل الزفاف بالبحث عن أنواع المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لها، وتتوافق فى نفس الوقت مع خطوط الموضة الجديدة، لتحصل على إطلالة مميزة وملفتة للنظر، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، أحدث اتجاهات المكياج وتسريحات الشعر للعرائس بعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع “brides“.


أحدث اتجاهات مكياج وتسريحات الشعر للعرائس بعام 2021


الشعر الطبيعى


اعتادت الفتيات خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، على الشعر الطبيعى، دون صبغه، والذى أصبح من أحدث اتجاهات تسريحات العرائس لعام 2021، حيث يعتمد هذا الاتجاه على تسريحة شعر طبيعى فضفاض على هيئة موجات شبه مستقيمة، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة.


شعر طبيعى


 


إكسسوارات الشعر

 


تحظى إكسسوارات الشعر بشعبية كبيرة بين الفتيات، والتى تعتبر من أحدث اتجاهات تسريحات الشعر، خاصة إكسسوار مثل اللآلئ، وزخارف الشعر القديمة، أو عصابة رأس مميزة، والتى تعتبر بديلا حديثا وأسهل للتيجان.

أحدث تسريحة شعر
أحدث تسريحة شعر


تسريحة شعر مستوحاة من هوليوود


وللحصول على إطلالة أنثوية ورومانسية يوم الزفاف، يمكنك اتباع أحدث اتجاهات الشعر المستوحاة من ممثلات أفلام هوليوود الكلاسيكية، والتى تعتمد على تقسيم الشعر لنصفين وتسريحة الشعر على هيئة أمواج مع تزين الشعر بالزهور الصغيرة ووضعها بشكل متقطع.

تسريحة شعر  مستوحاة من أفلام هوليوود
تسريحة شعر مستوحاة من أفلام هوليوود


ذيل حصان


تعتبر تسريحة شعر ذيل الحصان من أبسط تسريحات شعر العروس، والتى لا تستغرق الكثير من الوقت وتساعد على إبراز ملامح العروس، ويمكن تسريحة الشعر على هيئة ذيل حصان مرتفع أو منخفض أو فى منتصف الشعر.

ذيل حصان
ذيل حصان


قطع الكريستال لمكياج العين


ومن أحدث اتجاهات مكياج العروس، هو إضافة لآلئ سوداء مسطحة بأحجام متنوعة حول العين، أو إضافة قطع من كريستالات سواروفسكي بدلاً من محدد العيون السائل.

مكياج العين
مكياج العين


مكياج خفيف


أمضت الفتيات الكثير من الوقت داخل المنزل، منذ انتشار فيروس كورونا، مما ساعدهن فى الحفاظ على بشرتهن والعناية بها، لذلك يرغبن فى ليلة زفافهن بإبراز جمال بشرتهن ولتحقيق ذلك يجب وضع مكياج خفيف لإبراز جمال البشرة وهذا يعتبر من أحدث اتجاهات مكياج العروس.

مكياج خفيف
مكياج خفيف


 


ألوان أحمر الشفاه الجريئة

 


تعتبر ألوان أحمر الشفاه الجريئة من أحدث اتجاهات أحمر الشفاه لعروس لهذا العام، مثل اللون الوردي الفاتح أو التوت أو الأحمر الداكن، والذى يساعد العروس فى الحصول على إطلالة مميزة بليلة زفافها.

أحمر شفاه
أحمر شفاه


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*