5 أساطير ينتظرون النهاية السعيدة فى كأس العالم 2022

5 أساطير ينتظرون النهاية السعيدة فى كأس العالم 2022


اقترب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، ولم يتبق لنا سوى شهرين الآن، كأس العالم هو الحدث الرائع للعبة وسوف يشارك معظم النجوم الكبار في البطولة.


من المرجح أن تكون نهائيات كأس العالم 2022 هي الأخيرة لبعض أفضل لاعبي كرة القدم، وأصبح العديد من أساطير العصر الحديث الآن في نهاية حياتهم المهنية ومن غير المرجح أن يكونوا موجودون بحلول الوقت الذي تصل فيه نسخة 2026.


ونرصد خمسة مهاجمين أسطوريين سيخوضون نهائيات كأس العالم 2022 ..

ليونيل ميسي (الأرجنتين)


ميسي


 


تعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بمثابة حياة أو موت لأعظم لاعب كرة قدم في التاريخ، ليونيل ميسي، حيث خسر الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات اللقب في السنوات الأخيرة، ومن المحتمل أن تكون هذه آخر فرصة له للفوز بكأس العالم.


كان لميسي مسيرة لامعة للغاية وإذا تمكن من الفوز بكأس العالم، فسيكون حقق كل شئ في كرة القدم، وخلال 162 مباراة في جميع المسابقات مع منتخب الأرجنتين، وسجل ميسي 86 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة.


2 كريستيانو رونالدو (البرتغال)


 

رونالدو
رونالدو


 


 


كريستيانو رونالدو هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، هو بالتأكيد أعظم هداف شهدته اللعبة على الإطلاق، رونالدو هو أفضل هدافي كرة القدم على مستوى الدولي برصيد 117 هدفًا في 189 مباراة مع منتخب البرتغال.


 


ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا قد وصل إلى الفصل الأخير من مسيرته وسيبلغ من العمر 41 عامًا بحلول موعد نسخة 2026 من كأس العالم، ومثل غريمه ميسي يرغب في الفوز باللقب للمرة الأولى في مسيرته، وقد تكون كأس العالم هذه هي الأخيرة للفائز خمس مرات بالكرة الذهبية.


3- نيمار جونيور (البرازيل)


 

نيمار
نيمار


 


 


نيمار جونيور هو أحد أفضل المهاجمين في العصر الحديث، كان نيمار فعالاً للغاية بالنسبة للبرازيل على الصعيد الدولي، وعلى الرغم من أنه ليس عجوزًا مثل بقية اللاعبين في هذه القائمة، فمن غير المرجح أن يكون نيمار موجودًا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 باعترافه.


 


وفي 119 مباراة مع منتخب البرازيل، سجل نيمار 74 هدفًا وقدم 53 تمريرة حاسمة، وبذلك يكون قدم أكثر من هدف + مساعدة في كل مباراة.


4- روبرت ليفاندوفسكي (بولندا)


 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


 


 


يمكن القول إن روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في اللعبة الآن، حصل على الحذاء الذهبي الأوروبي في الموسمين الماضيين وهو حاليًا يلعب دورا كبيرا مع فريقه الجديد برشلونة، لعب ليفاندوفسكي دورًا مهمًا في مساعدة بولندا على تأمين التأهل لكأس العالم أيضًا.


 


سجله مع المنتخب الوطني مذهل للغاية، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا 76 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة في 132 مباراة عبر جميع المسابقات لبولندا في مسيرته الدولية، وسيبلغ ليفاندوفسكي 38 عامًا بحلول موعد نسخة 2026 من كأس العالم، وقد يعلق حذائه بحلول ذلك الوقت.


5- توماس مولر (ألمانيا)


 

مولر
مولر


كان توماس مولر بطل كأس العالم لألمانيا على مر السنين، سجل 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 16 مباراة في كأس العالم لصالح المانشافت، وفي 116 مباراة عبر جميع المسابقات مع منتخب بلاده، سجل مولر 44 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة.


يكفي القول أنه كان جزءًا لا غنى عنه في المنتخب الألماني على مدار العقد الماضي وأكثر، ومن المقرر أن يكون مولر ترسًا حيويًا في فريق هانزي فليك الذي سيتطلع إلى تعويض نفسه بعد خروجه المبكر من كأس العالم 2018.


ويبلغ مهاجم بايرن ميونخ الآن 33 عامًا ومن غير المرجح أن يكون موجودًا في كأس العالم 2026.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ32

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ32

انتهت مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي، حيث أقيمت 9 مباريات، بينما تأجلت مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *