5 منتخبات بالعلامة الكاملة فى تصفيات أفريقيا لكاس العالم.. مصر تتصدر

5 منتخبات بالعلامة الكاملة فى تصفيات أفريقيا لكاس العالم.. مصر تتصدر

[ad_1]


حقق منتخب مصر انطلاقة قوية فى تصفيات أفريقيا المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها فى أمريكا وكندا والمكسيك بمشاركة 48 منتخبا للمرة الأولى فى التاريخ.


ويتربع منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من عمر تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم القادم 2026 بالولايات المتحدة الامريكية برصيد 6 نقاط.


وحقق المنتخب الوطنى فوزًا مهمًا على نظيره سيراليون، بهدفين بدون مقابل، في افتتاحية الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


كما استهل منتخب مصر مشواره فى تصفيات المونديال بتحقيق فوزًا عريضًا أمام جيبوتي، بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذى جمعهما مساء على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.


ويتصدر المنتخب الوطنى، قائمة المنتخبات التى نجحت فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى أول مباراتين من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لـ مونديال 2026، حيث ضمت القائمة بجانب الفراعنة كل من: منتخب الجزائر، كوت ديفوار، الجابون، وغينيا الإستوائية.


وحقق منتخب مصر 3 أرقام قياسية بعد أول مباراتين وأصبح الفريق الوحيد فى المجموعة الأولى، الذى حقق الفوز في أول مباراتين، كما أصبح أقوى هجوم بـ8 أهداف، وأقوى دفاع بدون استقبال أي هدف، وذلك بعد تعادل بوركينا مع سيراليون في المباراة الأولى وغينيا بيساو مع إثيوبيا، وخسارة جيبوتي من الفراعنة، لينفرد منتخبنا الوطنى بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *