وست هام يطيح بـ مانشستر يونايتد خارج كاس الرابطة الانجليزية.. فيديو

وست هام يطيح بـ مانشستر يونايتد خارج كاس الرابطة الانجليزية.. فيديو


حقق فريق وست هام يونايتد مفاجأة كبيرة وأطاح بالعملاق مانشستر يونايتد من دور الـ32 لكأس رابطة المحترفين الانجليزية، وذلك عقب الفوز عليه بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.


جاء الهدف الوحيد لفريق وست هام عند الدقيقة 9 عبر مانويل لانزيني.

كاس الرابطة الانجليزية


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ الدفاع: دالوت، بايلي، ليندلوف، تيليس/ الوسط: فان دي بيك، ماتيتش، خوان ماتا/ الهجوم: سانشو، لينجارد، مارسيال.


وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم حيث فضل المدرب سولشاير إراحته، كما غاب عددا من النجوم أبرزهم بول بوجبا وهاري ماجواير ورفائيل فاران وغيرهم.


وبذلك يتأهل نادي وست هام إلى دور الـ16 في انتظار منافسه المقبل بعد إجراء القرعة مساء اليوم، فيما يودع مانشستر يونايتد منافسات البطولة.


وكان مانشستر يونايتد ووست هام قد لعبا مباراة قوية الأحد الماضي، في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي وست هام بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.



 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مان سيتى ضد الريال بلا جديد فى الوقت الإضافى وركلات الترجيح تحسم القمة

مان سيتى ضد الريال بلا جديد فى الوقت الإضافى وركلات الترجيح تحسم القمة

واصل التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سيطرته على أحداث مواجهة مانشستر سيتي مع ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *