نهاية سعيدة للإجازة.. أمريكى يعثر على لؤلؤة بـ 4000 دولار أثناء تناول المحار

نهاية سعيدة للإجازة.. أمريكى يعثر على لؤلؤة بـ 4000 دولار أثناء تناول المحار


انتهت عطلة رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية مع عائلته فى منتجع شاطئ ديلاوير، نهاية سعيدة عندما وجد لؤلؤة أرجوانية نادرة تقدر قيمتها بـ4000 دولار، استقرت داخل محارة كان يأكلها، ووفقا لموقع “learnmawson” كان سكوت أوفرلاند، يتناول الطعام فى مطعم Salt Air فى ريهوبوث، دايل، وكان على وشك إنهاء وجبته عندما وجد اللؤلؤة الثمينة.


التقرير من المصدر


ذكرت قناة Fox5 News أنه بينما كان يمضغ وجبته، قال أوفرلاند إنه “شعر بشيء قاسي ومقرمش”، فى البداية، قال إنه يعتقد أنها حبة أو حلوى، حتى لاحظ شيء خزامى وأرجواني تقريبًا.



قال أوفرلاند، إنه نظر عن كثب إلى القشرة ووجد بها فجوة صغيرة حيث ينمو شيء ما، وفى النهاية عثرت على اللؤلؤة، وأضاف “كانت اللؤلؤة مستديرة تمامًا ومتناسبة تمامًا مع الصدفة”.

اللؤلوة
اللؤلوة


سكوت أوفرلاند، الذى ينحدر من فيلى، كان منتشيًا عند اكتشافه، وقال “ذهبنا في إجازة متوقعين إحضار قميص أو كوب، حصل أطفالنا على بعض السناكس”، وأضاف “لم نتوقع العودة مع شيء من هذا القبيل”.


اعتقد أوفرلاند في البداية أن قيمة اللؤلؤة يمكن أن تصل قيمتها إلى 1000 دولار، ولكن كان من دواعي سروره أنه اكتشف أنها تستحق أكثر من ذلك بكثير، حيث وجد أن قيمتها تصل إلى 4071 دولارًا، وتابع “ليس سيئًا للغاية بالنسبة لوعاء من المحار في الإجازة”، حسبما ذكرت قناة Fox5 News.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *