منتخب إيران بقيادة كيروش يقتنص تعادلاً مثيرا أمام السنغال بنتيجة 1-1 وديا

منتخب إيران بقيادة كيروش يقتنص تعادلاً مثيرا أمام السنغال بنتيجة 1-1 وديا


تعادل منتخبا السنغال وإيران إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس العالم القادمة قطر 2022 التي ستنطلق شهر نوفمبر القادم.


جاء هدف منتخب السنغال في الدقيقة 55 عن طريق مرتضى بور على كنجي لاعب إيران (هدفي في مرماه) في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بينما سجل هدف إيران سردار أزمون في الدقيقة 64.


وعاد كارلوس كيروش لتدريب منتخب إيران مجددا، حيث سبق وأن تولى المدرب البرتغالي قيادة المنتخب الإيراني خلال الفترة من 2001 حتى  2019.


ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022، بجانب منتخبات قطر وهولندا والإكوادور، بينما يتواجد منتخب إيران في المجموعة الثانية بجانب منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.


وكانت مواجهة اليوم، ثأرية، بالنسبة للمدرب كارلوس كيروش، حيث خسر مباراتين أمام السنغال، خلال العام الجاري، عندما كان مديرا فنيا لمنتخب مصر.


وجاءت الخسارة الأولى لكارلوس كيروش أمام السنغال، كانت في نهائي أمم إفريقيا في شهر فبراير الماضي، حيث خسر منتخب مصر أمام أسود التيرانجا بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


بينما كانت المرة الثانية ضمن منافسات الدور الفاصل منتخب تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في شهر مارس، وخسر منتخب مصر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية أيضا، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله.


وتسببت خسارة منتخب مصر الثانية أمام السنغال، في رحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *