ملكة جمال بريطانيا بفستان أخضر زمردى استعدادا لمسابقة العالم.. صور

ملكة جمال بريطانيا بفستان أخضر زمردى استعدادا لمسابقة العالم.. صور


بدأت استعدادات ملكات الجمال من ممثلي الدول في الاستعداد لمسابقة ملكة جمال العالم، المقرر إقامتها في جزيرة بورتوريكو، حيث نشرت ملكة جمال بريطانيا عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على انستجرام، خلال استعدادها لخوض المسابقة الأكبر على مستوى العالم.


ملكة جمال بريطانيا بفستان أزرق براق

كانت رحيمة موتاميا، البالغة من العمر 25 عامًا ، قد توجت  ملكة جمال إنجلترا في أغسطس  الماضي، في حفل رائع في كوفنتري وستمثل إنجلترا الآن في مسابقة ملكة جمال العالم السبعين في بورتوريكو، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.


حصلت رحيمة على التاج المتلألئ – إلى جانب 2000 جنيه إسترليني، ومن المقرر أن تسافر رحيمة إلى بورتوريكو في أواخر نوفمبر القادم، ليكون الإعلان عن الفائز في 16 ديسمبر.

ملكة جمال بريطانيا  (2)
ملكة جمال بريطانيا بفستان أخضر زمردي


 


نشرت رحيمة صور جديدة بفستان أخضر زمردي مزين بتفاصيل ذهبية، مع ارتدائها التاج والوشاح الخاص بها، كما نشرت مقاطع فيديو لها وهي تمارس اليوجا إلى جانب صور أخرى وهي ترتدي عدد من الفساتين.

ملكة جمال بريطانيا  (4)
ملكة جمال بريطانيا بفستان فضي


وتعتبر مسابقة ملكة جمال العالم هي أقدم مسابقة ملكة جمال، وقد أنشأها إريك مورلي في عام 1951، كما أنشأ إريك مورلي Come Dancing والتي أصبحت فيما بعد Strictly Come Dancing بعد أن اشترتها هيئة الإذاعة البريطانية.


 

ملكة جمال بريطانيا  (1)
ملكة جمال بريطانيا تمارس اليوجا


يذكر أن رحيمة موتاميا أمضت جزءًا من طفولتها في كينيا قبل أن تنتقل إلى إنجلترا وتدرس في جامعة ساسكس، حيث درست في مجال التكنولوجيا الصحية، ويمكنها التحدث 4 لغات بطلاقة.


وقد قالت في تصريح لـ ديلي ميل:” عائلتي تدعمني كثيرًا ولا يمكنني أن اتجاهل دورهم في دعمي.. كذلك المجتمع الكيني الذي وقف خلفي ويدعمني حتى يري جزء من تراثه موجودا في مسابقة عالمية بهذا الحجم.”

ملكة جمال بريطانيا  (5)
ملكة جمال بريطانيابملابس رياضية


وكشفت أيضًا كيف أن تعرضها لـ علاقة مسيئة ساعدها على أن تكون أقوى كامرأة، قائلة:” أود أن أقول إن أصعب تجربة مررت بها في الحياة هي أنني مررت بعلاقة مسيئة وهي ليست شيئًا يتحدث عنه الناس كثيرًا، لكنها ساعدتني في معرفة المزيد عن نفسي.”


وأضافت: ” تمكنت من خوض تلك التجربة، ومعرفة المزيد عن نفسي وقيمتي، ومن أنا كامرأة ويمكنني الآن استخدام هذه المنصة في ملكة جمال إنجلترا لمساعدة النساء الأخريات “.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *