مصرع طفل 3 سنوات صدمه تروسيكل بجهينة غربى سوهاج

مصرع طفل 3 سنوات صدمه تروسيكل بجهينة غربى سوهاج


لقى طفل في الثالثة من العمر مصرعه إثر اصطدام دراجة نارية تروسيكل به بدائرة مركز جهينة غربى سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.


 


كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد باصطدام دراجة بخارية بطفل، مما نتج عنه وفاته وتم التحفظ على المتهم عقب اتهام ولى أمر الطفل قائد الدراجة النارية للواقعة.


 


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوصول طفل 3 سنوات ويقيم بدائرة مركز جهينة إلى مستشفى جهينة المركزى ” جثة هامدة ” إدعاء حادث دراجة نارية.


 


وبالانتقال وسؤال والدته 28 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء لهو نجلها المذكور أمام المنزل اصطدمت به دراجة نارية ” تروسيكل ” قيادة عامل ويقيم بذات الناحية، مما أدي لوفاته واتهمته بالتسبب في ذلك.


 


وبسؤال قائد الدراجة قرر بمضمون ما تقدم وأضاف أنه فوجئ بالطفل المذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي طلبت تحريات إدارة البحث حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

لو معاك 30 ألف جنيه هتشترى عربية النهاردة من سوق المستعمل ببنى سويف.. فيديو

لو معاك 30 ألف جنيه هتشترى عربية النهاردة من سوق المستعمل ببنى سويف.. فيديو

قدم “اليوم السابع” بثا مباشراً من داخل سوق السيارات ببنى سويف، رصد خلاله انخفاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *