ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون

ماركا: صلاح جاهز لقيادة ليفربول ضد ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا


أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى وزميليه البرازيلى فابينيو والهولندى فيرجل فان دايك جاهزون للمشاركة مع الريدز أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الكروى الحالى 2022 والمقرر إقامته فى ملعب دى فرانس فى باريس يوم 28 مايو الجارى.


وعنونت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “هذا ليفربول قبل 10 أيام من نهائى دورى أبطال أوروبا: “فريق رائع بلا تشققات.


ماركا


وقالت فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى؛ كما استولى على كاراباو، ويقاتل على لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة تحت السيتي مع مباراة واحدة متبقية؛ وفي غضون 10 أيام، سيكون أمامه أكبر تحد له هذا العام، الحصول على دوري أبطال أوروبا السابع له، ليعادل رقم ميلان الإيطالي عندما يواجه ريال مدريد ، يوم السبت 28، سيسعى ليكون الأفضل في التاريخ خلف الملكى الأبيض 13 لقبا.


وأوضحت ماركا ، هناك ثلاثة لاعبين أساسيين ، في ليفربول باتوا جاهزين تماما لخوض النهائي حيث يتقدم فابينيو ، بشكل جيد للغاية ، لكنه لن يلعب في البريمرليج حتى المباراة النهائية، ولم تكن إصابة صلاح عضلية، وفان ديك إصابته في الركبة وغابا عن ساوثهامبتون لكنهما قادرين على خوض آخر مباراة في الدوري ضد ولفرهامبتون.


وأكملت ماركا: “إنهم جاهزون لموقعة لباريس، إذا لم يكن هناك انتكاسة صحية جديدة فقط في هذه الحالة، سيكون هندرسون أو كيتا ودييجو جوتا وماتيب بدائلهم المحتملة لن يكون ذلك ضروريا، فابينيو ، إذا كان “لائقًا” ، فهو أساسي.


وتابعت ماركا ، ويعتبر الثلاثى ماني وصلاح ولويس دياز الأفضل في العالم والتي جاءت أرقامهم في دورى الأبطال كتالي حيث سجل ماني (5 أهداف في 12 مباراة) ؛ وأحرز صلاح (8 أهداف في 12) ؛ ودياز ، بما في ذلك بورتو (4 في 12).


أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عن جاهزية الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول يوم 28 مايو الجاري.


كان محمد صلاح وفيرجيل فان دايك قد تعرضا للإصابة ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، والذي توج بلقبه الريدز بعد الفوز على البلوز بركلات الترجيح 6-5.


وقال كلوب في تصريحات قبل المباراة، “اللاعبان في حالة جيدة، وهدفنا هو أن يتواجدان في ختام الأسبوع معنا، ليكونا متاحين للمشاركة أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة انتر ميامي ضد دى سى يونايتد 3-1 فى الدورى الأمريكى

ريدوندو يغيب عن انتر ميامي 8 أسابيع بسبب الإصابة

تأكد غياب الأرجنتيني فيدريكو ريدوندو لاعب انتر ميامي الأمريكي فترة طويلة بعد تعرضه للإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *