ليفربول يغير إطار صفحته على تويتر بصورة محمد صلاح احتفالا بأرقامه القياسية

ليفربول: محمد صلاح فى أولد ترافورد “ليه حكايات”


عددت الصحفة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي مزايا النجم المصري محمد صلاح من حيث السرعة والمهارة خاصة على ملعب أولدترافورد معقل مانشستر يونايتد وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد ليفربول في الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل ، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وهي المباراة التي يُطلق عليها “كلاسيكو إنجلترا”.


وكتبت الصفحة على آخر أهداف صلاح في شباك الشياطين الحمر ” صلاح في أولد ترافورد ليه حكايات .. سرعة خيالية وإنهاء مميز في آخر زيارة لملعب مانشستر يونايتد “، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين وسجل الفرعون المصري الهدف الرابع لفريقه 


ويعد ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في موقف صعب على الرغم من انتصاره المثير 3-2 على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.


ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.


 


ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح  إلى تحقيق رقم قياسي تاريخي أفريقي جديد في الدوريات الخمس الكبرى حال إحرازه هدفاً في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في المواجهة المرتقبة 


ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات لاعبي كرة القدم فإن محمد صلاح استطاع معادلة سلسة تهديف النجم التوجولي إيمانويل أديبايور لاعب أرسنال ومانشستر سيتي السابق بعدما استطاع الفرعون الوصول الى تسجيل أهداف خلال 9 مباريات متتالية.


وأضاف “ترانسفير ماركت” ان محمد صلاح سيصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية.


 




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

9 مواجهات تنتظر ريال مدريد لحسم لقب الدورى الإسبانى

ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة 30.. الريال يتصدر بفارق 8 نقاط

تعود مباريات الدوري الاسباني غدًا الجمعة للاستئناف من جديد بعد فترة التوقف الدولي الأخير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *