ليتزيا ملكة إسبانيا أنيقة فى فستان باللون الأحمر الداكن.. صور

ليتزيا ملكة إسبانيا أنيقة فى فستان باللون الأحمر الداكن.. صور


بدت الملكة ليتيتزيا ملكة إسبانيا أنيقة كما كانت دائمًا في فستان باللون الأحمر الداكن، حيث حضرت هي وزوجها الاجتماع السنوي لمجلس أمناء معهد سرفانتس في القصر الملكي في أراجانجيز.


 


ابتسمت هي والملك فيليب السادس وهما يصافحان الضيوف في أحد مساكنهم الرسمية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


 


وظهرت الملكة ليتزيا، البالغة من العمر 50 عامًا، بشكل أنيق فى الفستان باللون الأحمر الداكن، وأكملت اطلالتها باكسوارات رقيقة، وارتدت حذاء كعب باللون البيج، وهو ما منحها أناقة خاصة، فيما ارتدى زوجها الملك فيليب بدلة أنيقة باللون الرمادى.


أناقة الملكة ليتزيا

الملكة ليتزيا 1
الملكة ليتزيا 


وفقًا لموقعه على الويب، تم إنشاء المعهد “للترويج عالميًا لتدريس اللغة الإسبانية ودراستها واستخدامها والمساهمة في انتشار الثقافة الإسبانية في الخارج”.


 


ذكرت ديلى ميل أن العديد من ممثلي المؤسسات الثقافية كانوا حاضرين في هذا الحدث الذى وصفته بالمهيب.


 


وجاء في المنشور أيضًا أن الملك منح “جائزة Ñ” لعالم اللغة الإيطالي والإسباني جابرييل موريلي، لعمله في نشر الأدب الإسباني.


 


تهدف الجائزة، التي تم إنشاؤها العام الماضي، إلى الاحتفال بالعمل باللغة والثقافة الإسبانية من قبل أولئك الذين ليس لديهم لغتهم الأم.


 

ملكة وملك اسبانيا
ملكة وملك اسبانيا

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا


 


يأتي ذلك في الوقت الذي بدت فيه ليتزيا أنيقة في تنورة زرقاء وبلوزة بيضاء عندما خرجت لحضور حدث عام في مدريد الأسبوع الماضي.


 


كانت الملكة حاضرة لحضور الحفل الختامي للدعوة الرابعة عشرة للمشاريع الاجتماعي “Euros de tu Nómina” ، وهي مبادرة من سانتاندير للترويج للمشاريع التي تعمل على تحسين المجتمع.


 


كان ذلك بعد أسبوع مكثف للملكة اليزابيث، التي سافرت إلى لندن لحضور جنازة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا الراحلة ثم توجهت إلى نيويورك.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *