لبنان وإسرائيل يدخلان جولة جديدة من المفاوضات المباشرة في واشنطن




يدخل لبنان الثلاثاء جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن، في وقت تتداخل فيه التطورات الدبلوماسية مع حسابات إقليمية أوسع، أبرزها الاتفاق الإيراني الأمريكي الأخير، وتأثيره على مسار التفاوض. وتأتي هذه الجولة بعد عدة محاولات سابقة لم تنجح في التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار، رغم تسجيل فترات هدوء نسبي في القتال.



المصدر

Scroll to Top