كومان: أشعر بالارتياح.. الأسابيع الماضية كانت صعبة

كومان: أشعر بالارتياح.. الأسابيع الماضية كانت صعبة


عبر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن شعوره بالارتياح وسعادته البالغة، بعد قرارا إدارة النادي الكتالوني، باستمراره في منصبه حتى نهاية عقده الصيف المقبل بنهاية الموسم القادم 2021-2022.


وقال كومان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” :”أشعر بالارتياح لأقول أن لاعبي فريقي وطاقم العمل الخاص بي يمكنهم التركيز بشكل كامل على الموسم الجديد”.


وتابع كومان قائلا :”كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة ، لكنني سعيد لأن الرئيس لابورتا قدم دعمه لي وعاد الهدوء”.


واختتم المدرب الهولندي قائلا :”تركيز الجميع هو نفسه : بناء برشلونة الفائز وتحقيق النجاح”.


وأعلن برشلونة أمس الخميس، استمرار كومان على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، في الموسم المقبل، ليسدل الستار نهائيا على شائعات رحيل المدرب عن البارسا، بعد عام وحيد من عقده في الصيف الحالي.


وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على بقاء كومان حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، خلال اجتماع مجلس النادي اليوم، حيث قال :”نريد الإعلان أننا اتفقنا مع كومان على اكمال العقد، بعد فترة من التفكير، وصلنا إلى اتفاق مع كومان لإستمراره كمدرب للفريق”.


ويرتبط الهولندي رونالد كومان بعقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2022، وحال فسخ عقده سيحصل علي 13 مليون يورو من جانب إدارة لابورتا، وهو ما لم يتوفر داخل خزينة النادي بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.


وخرج الهولندي رونالد كومان مع برشلونة الموسم المنتهي 2020-2021، بلقب كأس ملك إسبانيا، وخسر لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.


كومان على انستجرام


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري الألماني .. ليفركوزن يلامس اللقب ويوسع الفارق مع البايرن لـ10 نقاط

رقم تاريخي.. باير ليفركوزن يحقق سلسلة لاهزيمة تاريخية الموسم الحالى

يتطلع فريق باير ليفركوزن الألماني إلى تسطير إنجاز تاريخي كبير في الدوري الألماني هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *