كلوب: مواجهة نورويتش قتال حقيقي.. ونسعى لتحقيق أحلام جماهير ليفربول

كلوب: مواجهة مانشستر يونايتد في “أولد ترافورد” صعبة.. ولا نفكر في الإرهاق


أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة الأحد صعبة جدا، مشيرا إلى أن الريد ديفيلز خصم استثنائي نظرا لما يمتلكه بالعديد من النجوم.


ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد مساء الأحد بملعب “أولد ترافورد”، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد استعدينا لمباراة صعبة جدًا ضد خصم استثنائي وهو اليونايتد، اليونايتد لديه فريق جيد جدًا وسيلعب على أرضه”.


وأضاف: “ماذا اقول بين الشوطين؟ بصراحة لست أنا الأكثر تأثيرًا بالفريق خلال المباريات، كان الملعب صاخبًا جدًا لدرجة اني لم افهم معظم ما قاله بيب ليندرز”.


وواصل: “لأن الأجواء صاخبة بالملاعب فمن الصعب التحدث للاعبين خلال المباريات لذا من المهم قول الاشياء المناسبة قبل المباراة وبين الشوطين، هذه وظيفتي وهي تحليل الأمور مباشرة”.


وتابع: “اليونايتد وليفربول هي مواجهة هائلة ونعلم دلك، نعم اليونايتد ليسوا سعداء عمومًا بنتائجهم لكنهم مازالوا قادرين على القيام بأمور مذهلة، سنركز على أنفسنا، نعلم تمامًا كيف هو عالم كرة القدم”.


واستكمل: “لا نفكر بالإرهاق لأننا لعبنا الثلاثاء وسنلعب يوم الاحد، نعم اتليتكو حصل على اسبوع توقف لذا طاقتهم كانت مختلفة تمامًا لكن قاتلنا ضدهم ولقد تعافينا الآن ولا هنالك تأثير من شدة آخر مباراة لدينا”.


ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *