كابرال مهاجم بازل بديل كونيا "المصاب" فى منتخب البرازيل

كابرال مهاجم بازل بديل كونيا “المصاب” فى منتخب البرازيل


أعلن منتخب البرازيل بقيادة المدير الفني تيتي، ضم آرثر كابرال مهاجم فريق بازل السويسري إلى قائمة “السيليساو” خلال فترة التوقف الدولية في الأسبوع المقبل، بدلا من ماتيوس كونيا مهاجم أتلتيكو مدريد المصاب.


ويقدم كابرال صاحب الـ23 عاما أداء مميزا مع بازل في الموسم الحالي، حيث خاض 16 مباراة مع الفريق السويسري، أحرز خلالهم 20 هدفا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.


وكان كونيا مهاجم منتخب البرازيل ولاعب أتلتيكو مدريد، ماتيوس كونيا، معسكر منتخب بلاده الجمعة بسبب الإصابة، ليفشل في اللحاق بمباريات فنزويلا، كولومبيا وأوروجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


ويعاني كونيا (22 عاما) من إصابة في العضلة الضامة لفخذه الأيسر ولن يتعافى خلال مواجهات بلاده الثلاثة، وفقا لما أفاده الاتحاد البرازيلي للعبة.


واتخذت اللجنة الفنية للبرازيل بطلة العالم خمس مرات قرار استبعاد المهاجم الشاب، المتوج مع البرازيل بذهبية أوليمبياد في طوكيو 2020 ، بعد دراسة نتائج الفحوصات التي أرسلها له نادي أتلتيكو مدريد.


ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة فنزويلا يوم 7 من الشهر الجاري في كاراكاس، وستلتقي كولومبيا بعدها بثلاثة أيام في بارانكيا قبل أن تستضيف أوروجواي يوم 14 في ملعب آرينا دي أمازونيا في ماناوس.


وتتصدر البرازيل جدول التصفيات بثمانية انتصارات من ثماني جولات محققة العلامة كاملة، ومتفوقة بست نقاط عن وصيفة الجدول، الأرجنتين.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *