فندق بريطانى يعد نزلاءه بليلة مرعبة فى الهالوين.. مش هيقدروا يغمضوا عينيهم

فندق بريطانى يعد النزلاء بليلة مرعبة فى الهالوين.. مش هيقدروا يغمضوا عينيهم


تستعد العديد من المحلات التجارية خلال هذه الفترة لطرح الملابس والأدوات المختلفة المرعبة للإحتفال بعيد الهالوين وكذلك الفنادق التي تستعد لإقامة حفلات تنكرية بليلة الهالوين، لكن فندق “Averard” بلندن قرر أن يصبح مختلفًا هذا العام، من خلال تحضير أجواء مرعبة للنزلاء، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


الشعور بالفزع


يحضر فندق “Averard” من الخميس 28 أكتوبر إلى السبت 30 أكتوبر، لنزلائه أجواء مرعبة ومزعجة للاحتفال بعيد الهالوين، بالإشتراك مع إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الخمر وتعتمد التجربة على إبقاء النزلاء مستيقظين طوال الليل من خلال طرح مكالمات هاتفية غير متوقعة، والطرق على الجدران، والصراخ في الممرات لخوض تجربة مرعبة واقعية أثناء الليل.


ويوفر الفندق فريق من الممثلين وفنيي الصوت والضوء وفناني المؤثرات الخاصة والمتخصصين في المسرح لتقديم أجواء مرعبة.

التجول فى الظلام
التجول فى الظلام


وذكر التقرير المنشور بصحيفة “مترو”، أن اللعبة تعتمد على أن فندق “Averard“، مليء بالأرواح المضطربة للبحارة الذين نجوا من مواجهة “كراكن”، وهو وحش بحرى مذكور في الأساطير النرويجية، والذى حول البحارة لمجموعة من الأشرار لمجرد وصولهم إلى اليابسة، وألقى القبض عليهم وسجنهم للأبد.

صورة أخرى
صورة أخرى


ويسمع صائد كراكن الشجاع الذى يلعب دوره أحد الممثلين، و تتمثل مهمته في تعقب الوحش، حكاية هذا الموقع وسكانه الملعونين، و يعتقد الصياد أن التواصل مع الأرواح سيساعد في تعقب الوحش، ويلعب النزلاء دور مساعد كراكن ليساعدوه في مهمته.


وكل مساء ، سيتم دعوة 140 شخصًا لزيارة الفندق، وعند وصولهم يمكنهم توقع تناول مشروب كوكتيل “Kraken” وسماع موسيقى من فرقة موسيقية في بار الفندق.


ومن الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، سيتمكن الزائرون من استكشاف الفندق تحت إشراف طاقم صياد كراكن، وسيتم تخصيص غرفة للذين يعتبرون شجعانًا بما يكفي، و ويطلب من جميع النزلاء إحضار حقيبة للمبيت.


وسيذهب النزلاء المختارون إلى غرفهم في الساعة 11 مساءً وسيغادرون في الساعة 9 صباحًا من صباح اليوم التالي.  وتبلغ تكلفة كل تذكرة لزيارة الفندق 10 جنيهات إسترليني ومشروب كوكتيل مجانى. 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *