فرنسا على أعتاب التأهل لمونديال 2022 بعد تعادل أوكرانيا أمام البوسنة

فرنسا على أعتاب التأهل لمونديال 2022 بعد تعادل أوكرانيا أمام البوسنة


قبل أن يلعب مباراته المصيرية أمام كازاخستان في الجولة القادمة الشهر المقبل، بات منتخب فرنسا على أعتاب الدفاع عن لقبه في المونديال مستفيدا من تعادل منافسه المباشر على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بقطر عن المجموعة الرابعة، منتخب أوكرانيا، أمام ضيفه البوسني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثامنة بالتصفيات.


وعلى ملعب (أرينا لفيف) بمدينة لفيف الأوكرانية، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة 15 بتوقيع النجم المخضرم أندريه يارمولينكو. ولكن حملت الدقيقة 77 هدف التعادل للمنتخب البوسني الذي سجله المدافع الشاب أنيل أحمدهودجيتش.


لم ينجح المنتخب الأوكراني في تسجيل هدف الانتصار فيما تبقى من وقت المباراة، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع التأهل مع “الديوك”، ويضع بطاقة التأهل بين أقدام لاعبي بطل العالم خلال مباراته المقبلة في مشوار التصفيات أمام جماهيره ضد كازاخستان في نوفمبر.


ورفعت النقطة رصيد أوكرانيا إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف فرنسا ومباراة أكثر، وتصعب موقفها في التأهل من الملحق، لاسيما وأن منتخبي فنلندا والبوسنة لعبا مباراة أقل من أوكرانيا.


وكانت فنلندا قد أنعشت آمالها في المنافسة على بطاقة الملحق بفوزها الثمين خارج قواعدها على كازاخستان بثنائية نظيفة، لتبقى في المركز الثالث بثمان نقاط، وبفارق نقطة خلف أوكرانيا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *