زوج كامالا هاريس يحتفل بعيد ميلادها برسالة رومانسية: دائمًا مليئة بالفرح والحب

زوج كامالا هاريس يحتفل بعيد ميلادها برسالة رومانسية: دائمًا مليئة بالفرح والحب


احتفال دوج إمهوف، زوج كامالا هاريس نائبة الرئيس الامريكي جو بايدن، بعيد ميلادها الـ57، ونشر دوج إمهوف صورة تجمعه مع زوجته نائبة الرئيس بايدن على حسابه بموقع “انستجرام”، ووجه لها رسالة رومانسية قائلا: ” بغض النظر عما يحدث ، فأنت دائمًا مليئة بالكثير من الفرح والحب والابتسامات. عيد ميلاد سعيد”.


زوج كامالا على انستجرام


 


وتعتبر كامالا هاريس، أول نائبة رئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، واستحقت هذا المنصب بعد مشوار حافل بالإنجازات، فأصبحت من أشهر النساء فى عالم السياسة.

كامالا هاريس وزوجها
كامالا هاريس وزوجها


ولدت كامالا ديفي هاريس في أوكلاند بكاليفورنيا في 20 أكتوبر 1964، وكانت الابنة الكبرى للأكاديميين شيامالا جوبالان، باحثة السرطان من الهند ودونالد هاريس، الاقتصادي من جامايكا، وكان والداها، شغوفين بالحقوق المدنية حتى أنهما اصطحباها إلى بعض المؤتمرات عندما كانت صغيرة، وحارب جدها من أجل استقلال الهند، وعلمت جدتها النساء الفقيرات تحديد النسل.


تخصص كامالا يوم الأحد لتناول العشاء مع عائلتها والتى غالباً ما تتناول مع عائلتها دجاج مشوي، وقد صرحت فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، حبها للطهى وإتقانها للوصفات المختلفة، كما صورت مقاطع فيديو لها وهى تحضر مجموعة من وصفات الطعام.


وأطلق طفلي زوجها إمهوف، كول وإيلا، على كاملا، اسم “مومالا”،  حيث أوضحت هاريس ذلك في مقال كتبته لمجلة” ELLE “، مشيرة، إلى أن هذا الاسم بدلاً لمصطلح” زوجة الأب “.


تفضل هاريس، دائماً ارتداء الزى الرسمى، فى جميع مناسباتها، حيث تفضل ارتداء البذلة وحذاء من” كونفيرس تشاك تايلور”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الجارديان: ألمانيا تواجه دعوى قضائية داخلية لإلغاء مبيعات الأسلحة لإسرائيل

هيئة البث الإسرائيلية: قائد المنطقة الوسطى يعتزم الاستقالة فى الصيف

كشفت هيئة البث العامة الإسرائيلية (مكان)، اليوم الاثنين، عن أن قائد المنطقة الوسطى للجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *