رينارد: مواجهة اليمن مهمة.. وتنوع الخيارات الهجومية أكثر الأمور إيجابية

رينارد: مواجهة اليمن مهمة.. وتنوع الخيارات الهجومية أكثر الأمور إيجابية


أكد هيرفى رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودى، على أهمية مواجهة منتخب اليمن المقرر لها غد السبت، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وقال رينارد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “مباراة هامة جدًا فلم يتبقى لنا سوى ثلاثة مباريات تفصلنا نحو تحقيق الهدف المنشود”.


أضاف رينارد “يجب علينا مضاعفة العمل من أجل المحافظة على المكتسبات التي حصدناها في الجولات الماضية”، موضحا “من أكثر الأمور إيجابية هي تنوع الخيارات الهجومية الأمر الذي يجعلنا بحالة أفضل قبل وأثناء المباراة”.


وواصل مدرب المنتخب السعودى تصريحاته قائلا “في بداية التصفيات شارك عبدالله الحمدان بفاعلية وسجل العديد من الأهداف كذلك فراس البريكان شارك أمام منتخب أوزبكستان وكان حاضرًا بشكل مميز وأخيرًا شارك صالح الشهري في المباراة الماضية من التصفيات وتمكن من إحراز هدفين، فقد كانوا جميعهم حاضرين بشكل إيجابي خلال مشاركتهم الماضية”.


وتابع رينارد عن جاهزية بعض اللاعبين قائلا “العمري والبريك لديهما إصابة بسيطة لذلك وضعنا تشكيلة مناسبة تحسبًا للإصابات ونتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة في المباريات الثلاث”.


يجدر الإشارة بأن المنتخب السعودى يتصدر مجموعته الرابعة، برصيد 11 نقطة، يأتى فى الوصافة منتخب أوزبكستان برصيد 9 نقاط، ثم منتخبات سنغافورة واليمن وفلسطين، برصيد نقاط 7و5و4 بالترتيب.


ومن المقرر أن يخوض الأخضر المنافسات المتبقية من التصفيات الآسيوية ثلاثة مباريات الأولى أمام منتخب اليمن فى الخامس من شهر يونيو الجارى، فيما ستكون المباراة الثانية فى الحادى عشر من الشهر نفسه أمام منتخب سنغافورة، وسيختتم الأخضر التصفيات بمواجهة منتخب أوزبكستان فى الخامس عشر من الشهر نفسه.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *