رواية جون جريشام The Judge's List الأكثر مبيعا تتبع مسيرة قاتل متسلسل

رواية جون جريشام The Judge’s List الأكثر مبيعا تتبع مسيرة قاتل متسلسل


تحقق رواية الكاتب الشهير جون جريشام The Judge’s List أو “قائمة القاضى” مبيعات ضخمة منذ صدورها فى أكتوبر الماضى، حتى اعتبرتها نيويورك تايمز من الأكثر مبيعًا، وتدور الرواية حول المحققة لاسي ستولتز التى تتبع قاتلا متسلسلا وهو قاضٍ يعرف ثغرات القانون فى “واحدة من أفضل روايات الجريمة لهذا العام، المليئة بالتفاصيل عالية التقنية والتى تجعل المرء يرتجف من التشويق والتى تستحق السهر طوال الليل حتى النهاية” حسب وول ستريت جورنال.


فى الرواية تحقق لاسى ستولتز مع قاضٍ فاسد كان يتقاضى الملايين فى شكل رشاوى من مجموعة إجرامية ، لتنجح في كشف غموض القضية رغم تعرضها للهجوم ومحاولات قتل، وبعد ثلاث سنوات، تكون قد اقتربت من الأربعين، وسئمت من عملها في مجلس فلوريدا للسلوك القضائي، وتبحث عن قضية جديدة.


تلتقي لاسى بامرأة غامضة تستخدم عددًا من الأسماء المستعارة تدعى جيرى، وقد قتل والد جيري كروسبي قبل عشرين عامًا في قضية لم تُحل بعد، لكن لدى جيري مشتبه به تطارده منذ عقدين، وعلى طول الطريق تكتشف ضحايا آخرين.


الشكوك في تورط القاضى الفاسد فى قتل والد جيرى تصبح أكثر وضوحا لكن الحصول على الدليل يبدو مستحيلاً، فالرجل لامع وصبور ودائمًا ما يتقدم على تطبيق القانون بخطوة، إنه واحد من أخطر القتلة المتسلسلين، فهو يعرف الطب الشرعي وإجراءات الشرطة والأهم من ذلك أنه يعرف القانون، وهو مع كل هذا قاضٍ في فلوريدا – يخضع لسلطة لاسى.


القاضى القاتل لديه أيضا قائمة بأسماء ضحاياه وأهدافه، تتضمن جميع الأشخاص الذين عبروا طريقه وظلموه بطريقة ما، كيف يمكن أن تلاحقه لاسي قبل أن يصل إلى الاسم التالى فى قائمته، هذا ما تكشف عنه “قائمة القاضى” رواية جون غريشام الأكثر إثارة للدهشة حتى الآن.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *