جوتا: تأثير محمد صلاح هائل على ليفربول وكل كرة يلمسها يسجلها هدف

جوتا: تأثير محمد صلاح هائل على ليفربول وكل كرة يلمسها يسجلها هدف


أثنى البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ليفربول، على زميله المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي عقب تسجيله هاتريك في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافولد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة “البريميرليج” للموسم الحالي.


وقال دييجو جوتا في تصريحات عقب المباراة مباشرة: “تأثير صلاح هائل على الفريق، انه هداف مذهل ويبدو أن كل كرة يلمسها فهي هدف وآمل ان يستمر كهذا”.


وأضاف جوتا: “إنه فوز تاريخي، علينا الاستمرار بالتركيز على طريقنا الطويل جدًا جدًا هذا الموسم”.


وتابع: “بالطبع هذا الفوز مختلف عن آخر فوز لنا، الجولة التحضيرية ساعدتنا كثيرًا وآمل ان نستمر كهذا”.


وقال نجم ليفربول: “كنا مذهلين جدا خاصة في أول ربع ساعة، كنا أقرب للكمال، توقعنا مباراة أصعب بصراحة، آمل ان تتذكر الجماهير هذا الفوز لوقت طويل”.


وأضاف: “كنا متحمسين جدا بالشوط الاول وجميعنا كنا نبحث عن الكرات ولذلك كنا خطرين جدًا وخرجنا بأربعة اهداف بأول شوط”.


واختتم: “الشباك النظيفة مهمة جدا، اليونايتد لديهم جودة كبيرة بالهجوم لذلك ركزنا على الحفاظ على شباكنا”.


ووصل محمد صلاح إلى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.


وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال المباراة بواقع هدفين في الشوط الأول قبل أن يضيف الثالث له خلال فعاليات الشوط الثاني من المباراة.


وأصبح محمد صلاح لاعب ليفربول أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” يسجل خارج أرضه ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد وذلك في المباراة المقامة حالياً على ملعب “أولد ترافولد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة “بريميرليج” للموسم الحالي.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية نجح محمد صلاح في تسجيل أول هاتريك منذ إحراز دينيس بيلي لاعب كوينز بارك رينجرز في 1 يناير 199.


ووصل محمد صلاح بأهدافه اليوم الى الهدف العاشر خلال مشواره في الدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج خلال الموسم الموسم الحالي.


ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية فإن محمد صلاح بات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات في الدوري خارج الانفيلد خلال الموسم.


ونجح محمد صلاح في تخطي الإيفواري ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق، بعدما وصل الفرعون إلى الهدف 107 في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز متخطيا كابتن منتخب الأفيال سابقا بفارق ثلاثة أهداف.


 


وعادل محمد صلاح الأرقام التهديفية مع دروجبا في المباراة الماضية لنادي ليفربول أمام واتفورد التي انتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.


 


وقدم دروجبا التهنئة لمحمد صلاح قبل أيام على معادلة سجله التهديفي قبل أن يتخطاه الفرعون المصري مساء اليوم بهدفيه الذين سجلهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أليجرى: نسعى للوصول إلى النقطة 70 فى الدوري الايطالي

أليجرى: نسعى للوصول إلى النقطة 70 فى الدوري الايطالي

تحدث الإيطالي ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن حظوظ فريقه قبل مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *