تقارير: هالاند يقرب ليفربول من التجديد لـ محمد صلاح

تقارير: هالاند يقرب ليفربول من التجديد لـ محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في رحلة تجديد عقد النجم المصري الدولي محمد صلاح مع ليفربول حيث أصبحت أسهل في الوقت الحالي بالنظر للبدائل المتاحة والتكلفة المالية للتعاقد مع لاعبين مثل إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.


 


وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن قرار ليفربول وأزمة تجديده مع النجم المصري محمد صلاح اقتربت من الحل بعد ظهور تكلفة ضم إيرلينج هالاند لصفوف الريدز لوسائل الإعلام، وكان النجم المصري طلب الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، لكن التقارير تشير إلى الاحتفاظ بأفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي قد يكون خيارًا أرخص نظرًا لأن البديل أكثر تكلفة.


 


وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها، إلى أن نجم بوروسيا دورتموند سيطلب أجرًا سنويًا يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني إذا غادر البوندسليجا إلى أي ناد آخر الصيف المقبل أي ما يعادل 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى الشرط الجزائي المدرج في عقده البالغ 68 مليون جنيه إسترليني.


 


ولفتت “ميرور”  إلى حالة التألق التي يعيشها النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي حيث يتصدر هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف إلى جانب إجمالي أهداف بلغ 12 هدفًا في 11 مباراة.


 


ميرور


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة الرياض ضد الهلال فى الدوري السعودي

الهلال السعودى يطلب تأجيل مباريات فى الموسم الجديد.. اعرف السبب

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودى استقر على إيقاف مسابقة دورى المحترفين الموسم المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *