بريطانية تنتظر طفلاً من زوجها المتوفى منذ عامين .. اعرف القصة

بريطانية تنتظر طفلاً من زوجها المتوفى منذ عامين .. اعرف القصة


ظلت لورين ماكجريجور وافية لزوجها حتى بعد وفاته في يوليو 2020،  ولأنها تشتاق لوجودها معه، قررت أن تنجب منه طفل، وذلك من خلال استخدام حيواناته المنوية التي جمدها قبل رحيله، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


كان كريس الذي توفي عن 37 عامًا ، جمد حيواناته المنوية في عام 2017 بعد أن تم تشخيصه بورم في المخ في عام 2013، وظل يعالج لمدة سبع سنوات إلى أن تمكن المرض منه وتوفى في صيف عام 2020.


وأصبحت لورين، التي تدير مشروعًا لتنظيم الحفلات في ليفربول، حاملًا بطفلها في سبتمبر من العام التالي من وفاة زوجها، حيث قالت :” إذا نظرت إلى الوراء، أشعر بالأسف لأننى لم أحاول إنجاب طفل وزوجى لا يزال على قيد الحياة.. لكن كان من المستحيل تحقيق ذلك بسبب ظروفه الصحية،


ولقد بدأت هذه الرحلة بالحصول على قطعة من كريس، لا أريد الشفقة أو أي شيء ، فقط اريد أن أرفع مستوى الوعي  لدى الناس لأقول أنه يمكن القيام بذلك.”


قالت لورين ، التي تستعد للولادة في مايو ، إنها مستعدة لأن تكون أماً عزباء على الرغم من حزنها من أن طفلها لم يقابل والده .


التقت لورين بكريس لأول مرة قبل تسعة أشهر فقط من مرضه، وتزوجوا وبعد وفاته اضطررت إلى الانتظار لتسعة أشهر قبل أن تجرى عملية التلقيح الاصطناعي باستخدام الحيوانات المنوية المجمدة لزوجها لتنجب طفل منه.


لورين أثناء حملها


 

صورة أخرى
صورة أخرى


 

كريس ولورين
كريس ولورين


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

خطوات بسيطة لمن يعانون من ارتفاع مؤشر الالتهاب المزمن.. لتجنب المخاطر

7 أعراض غير شائعة لالتهابات العصب الخامس اعرفها

التهاب أعصاب الجسم من الالتهابات التى تصيب البعض، وتسبب الكثير من الآلام والأوجاع والأعراض المختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *