برشلونة يواصل الانهيار فى موسم مخيب.. متذيل أوروبيا والتاسع بالليجا

برشلونة يواصل الانهيار فى موسم مخيب.. متذيل أوروبيا والتاسع بالليجا


يقدم فريق برشلونة، بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، واحدا من أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة، بعدما سقط أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، مساء السبت، على ملعب على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.


برشلونة يتراجع هذا الموسم


وتراجع الفريق الكتالونى عقب هذه الهزيمة للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى أول هزيمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد.


مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد


برشلونة

 


كما تتواصل معاناة برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتذيل البلوجرانا ترتيب المجموعة الخامسة في المسابقة الأوروبية بدون أي رصيد من النقاط، بعد خسارته في أول جولتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.


وحقق الفريق الكتالونى فوزا وحيدا في المواجهات الست الأخيرة بمختلف البطولات، وكانت أمام ليفانتى بنتيجة 3-0 في الجولة السابعة من الليجا، فيما خسر 3 مباريات وتعادل في مباراتين فقط.

بوسكيتس وبيكيه بعد الهزيمة
بوسكيتس وبيكيه بعد الهزيمة


 


برشلونة يعانى أمام أتلتيكو مدريد


ويعانى برشلونة أيضا على المستويين الدفاعى والهجومى بالموسم الجارى، حيث سجل لاعبوه 11 هدفا فقط في جميع المسابقات، بينما استقبلت شباكه 13 هدفا.


كما فشل الفريق الكتالونى فى هز شباك أتلتيكو مدريد بالمواجهات الثلاث الأخيرة التى جمعت بين الفريقين.

حزن لاعبى برشلونة بعد الهدف الأول
حزن لاعبى برشلونة


برشلونة

 


أحرز توماس ليمار هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأوروجويانى لويس سواريز ثانى أهداف الروخى بلانكوس في شباك فريقه السابق بالدقيقة 44 من زمن اللقاء.


ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن سواريز نجح بعد هدفه أمام برشلونة، في التسجيل بشباك جميع الفرق الـ31 التي واجهها في الدوري الإسباني.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *