برشلونة ضد الريال.. جوردى ألبا مهدد بالغياب عن البارسا فى الكلاسيكو

برشلونة ضد الريال.. جوردى ألبا مهدد بالغياب عن البارسا فى الكلاسيكو


كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب جوردى ألبا الظهير الإيسر لفريق برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر لها عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب “كامب نو”، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بداعى الإصابة.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن مشاركة ألبا مع برشلونة في لقاء الكلاسيكو مهددة بقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة دينامو كييف الأوكرانى في دورى أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بإلتواء في الكاحل.


أضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالونى سوف ينتظر حتى نهاية تدريبات الفريق يوم السبت، من أجل حسم مشاركة اللاعب في المباراة من عدمها.


وأشارت الصحيفة إلى أن الحظ السيئ يعاند ألبا خلال الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة بايرن ميونخ في دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى تسبب في غيابه لمدة 3 أسابيع عن الفريق.


وأوضحت الصحيفة أن الأمريكي سيرجينو ديست سيكون المفضل لخلافة ألبا في قيادة الجبهة اليسرى للبارسا خلال مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، أن يكون أوسكار مينجوزا في الجبهة اليمنى.  


ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية.  


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة

أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة

يتصدر الثنائي فلوريان فيرتز نجم وسط فريق باير ليفركوزن، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *