أنشيلوتي يكشف أسباب تعادل ريال مدريد أمام ليفانتي في الدوري الإسباني

برشلونة ضد الريال.. أنشيلوتي يجهز خطة شاختار لحسم الكلاسيكو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ينوي اللعب بنفس الطريقة التي حقق خلالها الفوز مؤخرا على شاختار دونيتسك الأوكراني بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في لقاء الكلاسيكو.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة يوم الأحد المقبل على ملعب “كامب نو” ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي استقر على خطة لعب ريال مدريد أمام برشلونة وعلى العناصر التي سيخوض بها اللقاء المرتقب، حيث سيعتمد على خطة 4-3-3 وهي نفسها التي بدء بها اللقاء الأخيرة أمام شاختار الأوكراني.


وأشارت الصحيفة، إلى أن عودة ميندي لقائمة الفريق من جديد بعد تعافيه من الإصابة منحت أنشيلوتي دفعة قوية، حيث من المتوقع دخول اللاعب في تشكيل الكلاسيكو أساسيا، مع الاعتماد على قلب الدفاع ألابا وميليتاو وفي الجانب الأيمن يفكر أنشيلوتي في ناتشو أو لوكاس فاسكيز.


وفي الخط الوسط يميل أنشيلوتي للاعتماد على الثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو مع إبقاء كامافينجا وفالفيردي على مقاعد البدلاء، حيث يفضل المدرب الإيطالي المحنك السيطرة والاستحواذ على وسط الملعب ولذلك يفكر في اللعب بالمخضرمين.


وفي الهجوم فهناك لاعبان لاشك في وجودهم في الكلاسيكو وهما كريم بنزيما وفينسيوس جونيور مع إمكانية مشاركة رودريجيو جوس كجناح ثاني مع فينسيوس.


ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية. 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *