المغرب يتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم برباعية ضد غينيا

المغرب يتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم برباعية ضد غينيا


تأهل منتخب المغرب بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد أن فاز على نظيره منتخب غينيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المجموعة التاسعة.


تقدم أيوب الكعبي للمغرب في الدقيقة 21، وتعادل مامادو كاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 قبل أن يسجل سليم أملاح الثاني للأسود في الدقيقة 42.


وفي الشوط الثاني، سجل أملاح الثاني له والثالث للمغرب في الدقيقة 65، قبل أن يختتم سفيان بوفال الرباعية في الدقيقة 89. وجلس لاعب الزمالك أشرف بن شرقي على مقاعد بدلاء منتخب المغرب خلال المباراة، ولم يشارك حتى النهاية.


وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: حارس المرمى: ياسين بونو/ خط الدفاع: أشرف حكيمي – غانم سايس – نايف أكرد – شاكلة/ خط الوسط: أيمن برقوق – سفيان أمرابط – الكرواني/ خط الهجوم: عمران لوزا – ريان مايي – أيوب الكعبي.


بهذه النتيجة يتأهل المغرب إلى المرحلة النهائية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الوصول للنقطة 12 بعد 4 مباريات بالعلامة الكاملة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الوصيف غينيا بيساو برصيد 4 نقاط. وبذلك يودع غيميا بيساو وغينيا والسودان تصفيات كأس العالم.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو

ليفركوزن يتعادل مع وست هام ويحجز مقعده بنصف نهائى الدوري الأوروبي.. فيديو

حجز فريق باير ليفركوزن الألماني مقعده في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد تعادله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *