الجزيرى يقود هجوم منتخب تونس ضد البرازيل.. والسليساو بكامل نجومه

الجزيرى يقود هجوم منتخب تونس ضد البرازيل.. والسليساو بكامل نجومه


أعلن تيتى، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، وجلال القادرى مدرب منتخب تونس، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الودية المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس في باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال قطر 2022.


 


وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالى:


أليسون ، دانيلو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس، أليكس تيليس ، كاسيميرو، فريد ​، نيمار جونيور ؛ رافينيا، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا.


تشكيل منتخب البرازيل


 


ويتواجد علي معلول نجم الأهلي على مقاعد بدلاء منتخب تونس في مواجهة الليلة، فيما يقود نجم الزمالك سيف الدين الجزيري، خط هجوم “نسور قرطاج” في اللقاء.


فيما جاء تشكيل منتخب تونس كالتالى:


أيمن دحمان ، محمد دراجر ،  منتصر الطالبي ، ديلان برون ، مرتضى بن وناس، عيسى العيدوني ، غيلان الشعلالي  ، إلياس السخيري ، أنيس بن سليمان ، يوسف المساكني ،  سيف الدين الجزيري.

تشكيل منتخب تونس
تشكيل منتخب تونس


 


وفاز منتخب تونس مؤخرا على جزر القمر 1-صفر ، في فرنسا بهدف طه ياسين الخنيسي ، فيما اكتسحت البرازيل غانا 3-صفر بسهولة في لوهافر الفرنسية، بهدفين من ريشارليسون وهدف لماركينيوس.


ويلعب منتخب تونس في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة مع كل من فرنسا ، أستراليا و الدنمارك بينما سيواجه البرازيل في المجموعة السابعة كل من صربيا ، سويسرا و الكاميرون.


وسبق لمنتخب تونس المشاركة فى كأس العالم بدءاً من نسخة 1978 بالأرجنتين و1998 بفرنسا و2002 باليابان و2006 بألمانيا، ثم فى آخر نسخة من المونديال سنة 2018 في روسيا.


وبات تأهل منتخب تونس الى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه ليعادل السعودية التي تأهلت هي الأخرى لنفس العدد من البطولات.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *