كلوب: تياجو يغيب عن لقاء بولونيا للإصابة والثلاثى البرازيلي جاهز

أسطورة ليفربول “مندهش” من موقف كلوب السلبى فى محادثات عقد محمد صلاح


أبدى جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، اندهاشه من موقف المدرب الألماني يورجن كلوب السلبي في تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، وعدم مطالبة الإدارة بتسريع عملية التجديد، رغم حالة التألق الكبيرة التي يعيشها الفرعون في الوقت الحالي في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا.


وتنتظر جماهير ليفربول بفارغ الصبر لحظة تجديد العقد الذي وقعه صلاح في عام 2018، والذي سينتهي في صيف عام 2023، خوفا من رحيله في الصيف المقبل.


وكتب كاراجر مقالا في صحيفة “التيلجراف” البريطانية جاء فيه: “تعهد كلوب بأن صفقة القائد جوردان هندرسون ستتم، وبعد مأزق قصير تم حلها فورًا، لكنه يقول إنه غير مشارك في مفاوضات صلاح، وهذا يبدو غريبا، إذا كان هناك سبب وجيه لعدم حل أزمة عقد صلاح بنفس الإلحاح، فإنه لم يتم شرحه بشكل مرضِ”.


وأضاف المدافع السابق: “بعد خمسة وعشرين عامًا من الآن، سيتفحص المشجعون هذه الحقبة ويفكرون كم كانوا محظوظين بمشاهدة أهداف صلاح، وسيعيدون مشاهدة مقاطع الفيديو ويرون إحصائياته بشعور من الرهبة”.


وكان كلوب قد علق على ذلك قائلا في سبتمبر: “لا يوجد شيء أقوله حقا، خاصة مني؛ لأنني لست مشاركًا، الشيء الوحيد الذي أهتم به حقا هو كيف يبدو مو، ومدى حدته والتزامه في الوقت الحالي، وهذا هو الحال تمامًا، إنه يبدو جيدًا حقا.. لا يوجد شيء آخر ليقوله”.


وسجل صلاح ثمانية أهداف في ثماني مباريات بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، خمسة منها جاءت في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة مانشستر سيتي.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

يوفنتوس يفتقد ميليك وألكاراز فى قمة لاتسيو بالدورى الإيطالى

يوفنتوس يفتقد ميليك وألكاراز فى قمة لاتسيو بالدورى الإيطالى

تلقى نادي يوفنتوس بقيادة ماسميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، ضربة قاسية قبل مواجهة نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *