يوفنتوس يفكر فى ضم جريزمان تحسبا لرحيل رونالدو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نحو يوفنتوس الإيطالي، ليكون بديلا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يخطط للرحيل عن صفوف اليوفى بنهاية الموسم الجاري حال عدم تأهل الفريق للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن يوفنتوس قد يكون المحطة المقبلة فى مسيرة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، حال رحيله عن برشلونة، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى ظل رغبة خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى إحداث ثورة على مستوى الفريق.


أضافت الصحيفة، أن اليوفى لن يكون فى مقدوره التعاقد مع جريزمان بشكل نهائي من البارسا، خاصة وأن عقد النجم الفرنسي ينتهى فى عام 2024، ولكنه يبحث الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مع دفع راتبه بالكامل.


يوفنتوس

 


وأشارت الصحيفة إلى، أن جريزمان ليس مهتما بخطوة الرحيل عن برشلونة فى الوقت الحالى، ولم يحدد وجهته المقبلة فى حال أعطى له النادى الكتالونى الضوء الأخضر للمغادرة.


ولم ينجح النجم الفرنسي فى التألق مع برشلونة، بعد انضمامه للفريق فى صيف عام 2019، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 120 مليون يورو، والظهور بنفس المستوى المميز الذى كان يقدمه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.


وخاض جريزمان صاحب الـ 30 عاما، 98 مباراة بقميص البارسا فى جميع المسابقات، مسجلا 34 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة.   


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*