إنتر ميلان يستضيف يوفنتوس فى صراع صدارة الدوري الإيطالي الليلة

يوفنتوس يحدد 40 مليون يورو لبيع مهاجمه الشاب الصيف المقبل


حدد نادي يوفنتوس الإيطالي 40 مليون يورو حدا أدنى لأى نادٍ يرغب فى التعاقد مع لاعبه الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، المعار إلى فروزينوني، بعد تألقه هذا الموسم وظهور رغبة فى التعاقد معه من أكثر من نادٍ.


وأظهرت أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن اهتمامها بالتعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء إعارته، إلا أن نادى يوفنتوس قرر عدم النظر لأى عروض تقل عن المبلغ المحدد.


من ناحية أخرى، هناك صراع شرس بين الثنائي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني لضم لاعب الوسط الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.


وكشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات مكثفة من نادي يوفنتوس لضم لاعب الوسط المخضرم، في محاولة لاستغلال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتي الان، وأفاد موقع ديفنسا سنترال عن انضمام أحد الأندية الكبرى في أوروبا، إلى سباق التعاقد مع الألماني توني كروس، وهو بايرن ميونخ الذي يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.


ويرى بايرن أن انتهاء عقد كروس مع ريال مدريد هذا الموسم، فرصة مثالية ويجب استغلالها، لا سيما والصفقة تأتي بطلب مباشر من توماس توخيل مدرب البافاري.


وأشارت إلى أن بايرن ميونخ سيحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، بسبب الرحيل المحتمل لليون جوريتسكا وجوشوا كيميش في الصيف المقبل.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه بذلك سيكون بايرن نادٍ فريق يستهدف التوقيع مجانا مع كروس، بعد اتصالات يوفنتوس مع اللاعب.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، منافسه ساوثهامبتون، في المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *