يوفنتوس يتفوق على أودينيزى بهدف ديبالا فى الشوط الأول.. فيديو


نجح فريق يوفنتوس الإيطالى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه أودينيزى، بهدف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.


سجل الأرجنتينى باولو ديبالا هدف التقدم لصالح يوفنتوس ضد أودينيزي في الدقيقة 19 من زمن المباراة.



تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي: تشيزني – بيليجريني – روجاني – دي ليخت – كوادرادو – بينتانكور – آرثر  – ماكيني – ديبالا – كولوسيفسكي – كين.


ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وسجل 32 هدفاً وتلقى 21.


في المقابل، يأتي أودينيزى فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث حقق 4 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات فيما خسر 7 مباريات.


ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره بعدما خسر لقب كأس السوبر الإيطالى أمام نظيره إنتر ميلان، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب “جوزيبي مياتزا”.


ونجح اليوفى فى انتزاع فوزا مثيرا على حساب مضيفه روما بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.


ويقدم فريق يوفنتوس موسمًا متواضعًا على الجانب المحلي، حيث مر بسلسة نتائج سلبية منذ إنطلاق الموسم الجاري، وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*