يوفنتوس ضد أودينيزي.. أليجري مُهدد بالإقالة من تدريب اليوفي



كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أصبح مهددا بالإقالة من منصبه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد السقوط الاخير أمام أودينيزي.


يوفنتوس ضد أودينيزي


وحقق فريق أودينيزي فوزا مهما على نظيره يوفنتوس بهدف نظيف أحرزه المدافع جيانيتى فى الدقيقة 25 من عمر المباراة التى جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإيطالى للموسم الجارى 2023/24.


وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن يوفنتوس على نقطة واحدة فقط في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، وهو ما يجعل من غير المضمون أن يبقى ماسيميليانو أليجري مسؤولاً عن البيانكونيري الموسم المقبل.


 


وأضاف أنه من المقرر أن يعقد اجتماع لحسم مستقبل أليجرى فى نهاية الموسم الحالى خاصة وأن عقده ينتهى فى يونيو 2025،، لكن من غير المرجح أن ينتظر مسئولي يوفنتوس كل هذا الوقت خاصة مع تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.


 


وأشار الموقع إلى أن بقاء أليجري في يوفنتوس بالموسم المقبل 2024-25 لا ينبغي اعتباره أمرًا مؤكدا، علاوة على ذلك، ظهر بالفعل مرشحان محتملان لخلافته وهم تياجو موتا وأنطونيو كونتي.


 


مدرب يوفنتوس يسجل رقم مميز


حقق ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، رقما رائعا، بعدما قاد مباراته رقم 405 مع اليوفي بمختلف المسابقات، خلال الخسارة أمام أودينيزي، مساء الاثنين، فى ختام منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي. 


وتلقي يوفنتوس، خسارته الثالثة خلال الموسم الحالي بالكالتشيو، أمام ضيفه فريق أودينيزي، بهدف نظيف. 


وذكرت شبكة “أوبتا”، أن أليجري، أصبح ثاني أكثر المدربين قيادة للمباريات بتاريخ اليوفي، برصيد 405 مباريات، بالتساوي مع المدير الفني المخضرم مارشيلو ليبي. 


ويبقي جيوفاني تراباتوني، صاحب الرقم القياسي مع يوفنتوس، برصيد 596 مباراة.  


وحقق أليجري، خلال 405 مباريات مع يوفنتوس بمختلف المسابقات، الفوز في 267 مباراة، تعادل في 67 وخسر فى 71 مباراة. 


 


يوفنتوس ضد أودينيزي


حقق فريق أودينيزي فوزا مهما على نظيره يوفنتوس بهدف نظيف أحرزه المدافع جيانيتى فى الدقيقة 25 من عمر المباراة التى جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدورى الإيطالى للموسم الجارى 2023/24.


بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثانى برصيد 53 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر فى 3 مباريات، بينما يحتل أودينيزى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 24 مباراة فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر فى 8 مباريات.


بدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من (3-5-2): تشيزني؛ جاتي، بريمر، أليكس ساندرو؛ ويا، ماكيني، لوكاتيلي، رابيو، كامبياسو؛ ميليك، كييزا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم توقيع أي عقوبة على ريال مدريد بعد الشكوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *