هالاند ودي بروين يقودان مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

هالاند ودي بروين يقودان مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا


أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.


تشكيل مانشستر سيتي

 


حراسة المرمى: إديرسون


الدفاع: والكر، ستونز، دياز، آكي


الوسط: رودريجو، كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا


الهجوم: فودين، جريليش، هالاند


كوبنهاجن ضد مان سيتي

 


وتأهل مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، أما فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.


ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعهة بعدما حقق الفوز على إيفرتون 2-0 في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، وكانت أبرز المكاسب هى عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند للتهديف بعد الإصابة، حيث سجل الثنائية خلال اللقاء.


وعاد هالاند إلى التهديف مجددا بعد فترة غياب طويلة، حيث كانت هذه هي المباراة الأولى التي يسجل فيها اللاعب أهدافا منذ الفوز على لايبزيج 3 / 2 في 28 نوفمبر، بعدما غاب النجم النرويجي لفترة بسبب الإصابة.


يعد فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، من بين المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه المخضرم الإسباني بيب جوارديولا.


ويحتل الفريق السماوي المركز الثاني فى جدوي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر بـ54 نقطة وبفارق الأهداف أمام أرسنال.


ولن تكون مهمة مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم سهلة على الإطلاق خاصة وأنه لم يتمكن من الفوز على كوبنهاجن في أرضه في النسخة الماضية واكتفى بالتعادل سلبيا معه، علما بأنه فاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد بذات الدور بخماسية نظيفة.


ويسعى كوبنهاجن لاستغلال عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، لاسيما أن الفريق حقق نتائج جيدة فى المباريات التي خاضها فى ملعب “باركن ستاديون”، حيث تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد وجالاتا سراي التركي، فيما خسر أمام بايرن ميونخ بصعوبة بالغة.


تاريخيا، لعب فريق مانشستر سيتي مع فريق كوبنهاجن  4 مباريات، استطاع النادي الإنجليزي تحقيق الفوز في مباراتيين بينما انتهت مباراتيين بالتعادل وفشل النادي الدنماركي في تحقيق الفوز بتاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *