هارى كين يشارك الإعلان عن قميص توتنهام الجديد.. فيديو وصور

هارى كين يشارك الإعلان عن قميص توتنهام الجديد.. فيديو وصور

[ad_1]


أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن القميص الجديد الأساسي والأول للفريق خلال الموسم الكروى المقبل 2021/22، والذى سيخوض به منافسات الدورى الانجليزي البريميرليج وكأسي الاتحاد والرابطة.


ونشر توتنهام هوتسبير عبر موقعه الرسمي، وخلال حسابه على توتير فيديو وصور للقميص الجديد، حيث ظهر نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم هاري كين، مهاجم توتنهام، والكورى الجنوبي هونج سون يرتدون الطقم الجديد. 



وفى المباراة الختامية أضاع توتنهام فرصة فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التاهل لدوري أبطال أوروبا، عقب الفوز عليه بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء، الأحد، على ملعب “كينج باور”، فى الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز.


 


وبهذه النتيجة توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 66 فيما احتل ليفربول المركز الثالث برصيد 69 نقطة، واحتل تشيلسي الرابع برصيد 67 نقطة، ليتأهل الأخيرين إلى دوري ابطال أوروبا، فيما يتأهل الثعالب للدوري الأوروبي، كما احتل توتنهام المركز السابع برصيد 62 نقطة.


 

2


 


وحسم النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح.


 

E2I0fuaXMAM7-JR


 


 

E2IqRVDXsAMFLIQ


 


حرص النجم هاري كين، مهاجم نادى توتنهام الإنجليزي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر موقع “إنستجرام”، بصورة لجائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي حصدها اليوم، بعد تسجيله هدفا في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادى ليستر سيتي، ليرفع رصيده في الدوري لـ23 هدفا، بفارق هدف عن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.


 

E2IyV9gWYAITapB


 


وكتب كين على الصورة التي نشرها عبر حسابه وهو يحمل فيها جائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحصدها للمرة الثالثة في مشواره الرياضي “مسرور للفوز بهذه الجائزة، لا يمكن تحقيقها بدون الفريق بالكامل والعاملين طوال هذا الموسم”.


 

E2IzOlQWQAMtcry
E2IzOzSXIAEhUdP




توتنهام


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *