نابولي يعلن رسميا رحيل جاتوزو عقب الفشل في التأهل لدوري الأبطال

نابولي يعلن رسميا رحيل جاتوزو عقب الفشل في التأهل لدوري الأبطال

[ad_1]


أعلن نادي نابولي رسميا رحيل مديره الفني جينارو جاتووزو عقب انتهاء الموسم، وفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.


وعقب الفشل في التأهل لدوري الأبطال، أعلن رئيس نابولي دي لورينتيس رحيل جاتوزو، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سعيد لأنني قضيت ما يقارب موسمين معك، شكرا على عملك وأتمنى لك التوفيق أينما ذهبت”.


وجاء تعادل نابولى مع هيلاس فيرونا، لينهي فريق الجنوب الموسم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، ويمنح يوفنتوس تأشيرة التأهل للعب فى دورى الأبطال بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 78 نقطة، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق بولونيا بنتيجة 4 – 1، كما تأهل ميلان بعد احتلاله الوصافة برصيد 79 نقطة، بعد فوزه على فريق أتلانتا 2 – 0.


 


 


 


 


وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى دخول جاتوزو، بقوة قائمة المرشحين لتولى تدريب يوفنتوس خلفا لـ أندريا بيرلو نهاية الموسم الجاري 2020-2021.


وارتبط ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، وزيدان المدير الفني للريال، بخلافة بيرلو فى القيادة الفنية للسيدة العجوز بدءا من الموسم الجديد 2021-2022.


وحسبما نشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن مسئولي يوفنتوس كانوا يضعون أليجري وزيدان كأول ثنائى المرشحين لخلافة بيرلو فى تدريب اليوفي، لكن ظهر جينارو جاتوزو كمرشح ثالث قوى للفوز بهذا المنصب، خاصة أنه يواجه شبح الرحيل عن نادى الجنوب؛ بسبب أزمته مع أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي.


وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من تواجد أليجري وزيدان في قائمة المرشحين لتولي تدريب يوفنتوس، إلا أن جاتوزو بات الأقوى لخلافة بيرلو.



[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *