ميلاد سمير غانم.. “تعيش أنت يا حاج” إفيهات تحولت لكوميكس نستخدمها يوميًا


“سمورة” أو “فطوطة” من الألقاب التى اشتهر بها النجم الكوميدى الراحل سمير غانم، الذى توفى منذ عدة أشهر بعد معاناته مع مرض فيروس كورونا، تاركًا وراءه أعمالاً فنية كوميدية من فيلم لمسرح لفوازير لمسلسلات، استطاعت أن ترسم الابتسامة على وجوه الأطفال والكبار، حتى إن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، استخدموا بعض مشاهده الكوميدية فى تصميم “كوميكس” تداولها على السوشيال ميديا، ليسخروا من بعض المواقف اليومية التى يمرون بها فى حياتهم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم.


أشهر كوميكس للفنان الراحل سمير غانم على السوشيال ميديا

 


اقفلى دلوقتى عشان في حاجة غريبة


استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مشهدًا للفنان الراحل سمير غانم من فيلم “يارب ولد”، والذى يقول فيه “طب أقفلى دلوقتى ياحبيبتى عشان فى حاجة غريبة دخلت عليا”، ليعبروا فيها بسخرية عن المواقف اليومية التى يمرون بها فى حياتهم مثل عندما يأتى أحد الأشخاص وينصحهم بشىء غير مقتنعين به.


كوميك سمير غانم


 


استنوا البوفيه يفتح


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا “كوميك” من مشهد للفنان الراحل من فيلمه الشهير “يارب ولد”، مشهد من الفيلم وهو جالس بجوار عروسته ويشاور لأصدقائه المدعوين فى الحفل، أن ينتظروا حتى افتتاح البوفيه، الأمر الذى تداوله الكثير من الأشخاص مشيرين إلى أنه يعبر عن أصدقاء العريس الذين ينتظرون بفارغ الصبر افتتاح البوفيه ليتناولوا الطعام.

كوميك أخر
كوميك أخر


 


لما مراتك تطبخ أول مرة


استخدم رواد السوشيال ميديا، مشهد من مسرحية “المتزوجون”، عندما كان الزوج يشعر بألم بمعدته بعد تناوله حساء الدجاج الذى أعدته زوجته خلال تجربتها الأولى فى الطهى، ليسخروا به من أول وجبة طعام يتناولها من زوجاتهم فى العام الأول من الزواج.

كوميك
كوميك


 


شوف بقى أنا واصلة معايا لحد هنا


تداول الكثير من الأشخاص أيضًا “كوميك” للفنان الراحل والمدون عليه جملة “شوف بقى أنا واصلة معايا لحد هنا”، ليعبروا بها عن مدى شعورهم بالضيق من أحد الأشخاص.

كوميك لسمير غانم
كوميك لسمير غانم


 


جيت أصالحه العلاقة اتقطعت


استخدم رواد السوشيال ميديا أيضًا مشهد من مسرحية “المتزوجون”، عندما اكتشف الزوج فشله فى إصلاح البدلة بعد ارتدائها والتى قال فيها “جيت ألم البنطلون الجاكيتة ضربت”، والتى عبر بها رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن فشل محاولاتهم فى إصلاح العلاقات العاطفية أو الاجتماعية أو أحد الأمور الخاصة بحياتهم.

كوميك منتشر
كوميك منتشر


 


تعيش أنت ياحاج


استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعى أيضًا عبارة “تعيش أنت ياحاج”، التى كان يرددها الراحل فى أحد مشاهده الشهيرة بفيلم “يارب ولد“، فى السخرية من بعض المواقف اليومية التى يمرون بها فى حياتهم.

كوميك أخر منتشر على السوشيال ميديا
كوميك أخر منتشر على السوشيال ميديا


 


 


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*