موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو


يواجه ريال مدريد نظيره فريق أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، والمقرر لها مساء الأحد المقبل، والتى سوف يستضيفها ملعب “الملك فهد الدولى”. 


 


موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو


ويصطدم ريال مدريد بنظيره فريق أتلتيك بيلباو فى نهائي كأس السوبر الإسباني، فى اللقاء المقرر له فى تمام الثامنة والنصف من مساء الأحد المقبل. 


وحسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.


وجاء الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 25 من خلال انفراد للبرازيلي فينسيوس عبر تلقي تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما.


وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 41 عبر المهاجم الهولندي لوك دي يونج من خطأ دفاعي قاتل لفريق ريال مدريد بعدما فشل اللاعب إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم بقدم دي يونج وتدخل المرمى.


وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني من كرة امام المرمى بشكل رائع اثر تمريرة من داني كارفخال.


وفي الدقيقة 84، تعادل البديل أنسو فاتي للبارسا بهدف من راسية رائعة داخل الشباك ليسجل التعادل لفريقه وتتجه المباراة بعد ذلك لأشواط إضافية.


وفي الشوط الإضافي الأول، وتحديدا في الدقيقة 98 سجل الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الهدف الثالث للفريق الملكي من خلال هجمة مرتدة سريعة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية.


كما تأهل فريق أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نصف النهائي للنسخة 38 من البطولة.


وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 62، بعدما سجل أوناى سيمون حارس أتلتيك بيلباو بالخطأ فى مرماه، بعدما اصطدمت به رأسية جواو فيليكس وسكنت شباكه.  


 


سجل ألفاريز هدف التعادل لفريق أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 77، من ضربة رأسية سكنت على يسار أوبلاك حارس الروخى بلانكوس. 


ونجح نيكولاس ويليامز فى تسجيل هدف الفوز للفريق الباسكى فى الدقيقة 81، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*