موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة


يستضيف فريق لايبزيج الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ريد بول أرينا”، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

 


مبارة لايبزيج ضد الريال تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.


يأمل ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستمرار سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.


 


لايبزيج ضد الريال

 


يفتقد ريال مدريد لنجمه الأول الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة بإلتواء في الكاحل، ووفقا لصحيفة “ماركا” فمن المتوقع أن يغيب بيلينجهام عن المباريات التالية: لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا. في الوقت نفسه من المتوقع أن يعود الإنجليزي للمشاركة مع ريال مدريد بداية من مباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقررة يوم 6 مارس المقبل.


كان ريال مدريد يلعب في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.


دوري أبطال أوروبا.. مباراة لايبزيج ضد الريال

 


بينما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.


ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر في بطولته المفضلة، بينما سيعمل نادي لايبزيج على تفجير مفاجأة قوية بإقصاء النادي الملكي من البطولة، حيث أن النادي الألماني سيعمل على استغلال الأرض والجمهور في مباراة الذهاب.


مواجهة لايبزيج ضد الريال

 


يمتلك الفريقين سجل متكافئ في تاريخ مواجهاتهما سويًا، حيث أن النادي الملكي خاض مواجهتين أمام النادي الألماني وفاز كل منهما في مباراة، وكان ذلك في نسخة الموسم الماضي من البطولة، حيث أن الفريقين وقع سويًا في دور المجموعات، وفاز الميرينجي في مباراة الذهب بثنائية نظيفة، فيما خسر النادي الملكي أمام لايبزيج في مباراة الأياب بنتيجة 3-2.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

9 إقالات فى الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.. إنفوجراف

9 إقالات فى الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.. إنفوجراف

شهدت منافسات بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، على عدد من الإقالات للمدربين خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *