مواجهة نيس الأخيرة للهولندى ديباى مع ليون الفرنسى


قرر الهولندى ممفيس ديباى مهاجم فريق أوليمبك ليون الفرنسى، الرحيل عن فريقه بعد انتهاء الموسم الجارى خاصة أن عقده سوف ينتهى بعد أيام لرغبته فى خوض تجربة جديدة.


ويقف ديباى على بُعد مباراة واحدة من نهاية عقده مع ليون، ويرفض اللاعب جميع محاولات جان ميشال أولاس للتجديد فى ظل ارتباط اسمه بالوصول إلى برشلونة فى الصيف المقبل.


تحدث ديباى لصحيفة “ليكيب”: “لقد تغيرت كثيرًا فى ليون، لقد نشأت هنا من جديد وكونت صداقات وأصبح النادى منزلى، سيكون من الغريب جدًا أن أعتقد أننى سأخوض مباراتى الأخيرة يوم الأحد ضد نيس، بالطبع إنه من المحزن أن أفعل ذلك بدون جمهور، فى ملعب فارغ بدون أصدقائى أو الجماهير أو عائلتى، لقد قضيت لحظات رائعة هنا ولعبت دورى الأبطال أصبحت قائدًا وأنا أفضل لاعب الآن”.


قال ديباى: “ما افتقدته فى ليون هو الفوز الكبير، من الصعب أن أغادر دون أن أفوز بلقب مع ليون بعد أن خسرنا النهائى أمام باريس سان جيرمان العام الماضى الذى ألحق بى الكثير من الضرر، كان دائما لدى مشاعر إيجابية فى ليون، وأولاس رئيس عظيم”.


وأتم المهاجم الهولندى تصريحاته بالتأكيد على أنه يهدف إلى التوقيع مع نادٍ أوروبى بطموحات عالية فى الصيف، على الرغم من عدم تأكيد أى شىء، فإن كل شىء يشير إلى أن مهاجم ليون لا يزال يرغب فى ارتداء قميص برشلونة الموسم المقبل، وهى العملية التى كان من الممكن أن تتحقق الصيف الماضى لولا مشاكل البلاوجرانا المالية.


وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى برشلونة الإسبانى اقترب من إنهاء صفقة شراء ممفيس ديباي من أجل تعزيز هجوم الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن رونالد كومان، المدير الفني الهولندي للبارسا، يرغب في ضم ديباي منذ الصيف الماضي، كما أن اللاعب نفسه يرغب في أن يأتي إلى برشلونة.


ديباي يتألق منذ فترة رفقة ليون، وهذا الموسم لديه 22 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 39 مباراة، وتبقى أمامه مباراة واحدة، وهي أفضل أرقامه في السنوات الثلاث الماضية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*