ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى


حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى نفس الجولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


الاتحاد ضد الوحدة


جاءت أهداف المباراة عن طريق إيجالو في الدقيقة 36 لصالح فريق الوحدة، قبل أن يعود الاتحاد بهدفين عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقتين 83، و94 على التوالي.


وأخفق كريم بنزيما في تسجيل ركلة جزاء احتسبت في الوقت الإضافي من الشوط الأول، بعد براعة من حارس الوحدة الذي حافظ على مرماه وقتها بقوة.


الاتحاد ضد الوحدة


ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.


بينما يتواجد فريق الوحدة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.


ونجح الاتحاد فى استعادة الثقة المحلية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق 3 انتصارات متتالية على الطائي والرياض والوحدة، بعد تلقي 3 هزائم متتالية في المسابقة.


وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ 16 من المسابقة.


الاتحاد ضد الوحدة


ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال في يوم 5 مارس المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ثم يستضيفه على ملعبه يوم 12 مارس.


وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.


خط الدفاع: زكريا هوساوي- أحمد حجازي- عمر هوساوي- سعد آل موسى.


خط الوسط: فابينيو- نجولو كانتي- مروان الصحفي.


خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما- عبد الرزاق حمد الله.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *