مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا

مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا


 


لقى لوك فلورز مدافع نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مصرعه بعدة رصاصات في جسده، ليسقط قتيلا عن عمر يناهز 24 عامًا، خلال عملية اختطاف “فاشلة”.


وأصيب لوك فلورز مدافع كايزر تشيفز بجروح قاتلة خلال محاولة الاختطاف في منطقة جوتنج بمدينة فلوريدا، على بعد عشرة أميال غرب جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا.


أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلا عن “تايمز لايف” الجنوب أفريقية، أن الخبر أكده “مصدر مقرب من كايزر تشيفز”؛ حيث لم يصدر النادي بياناً حول الحادث حتى الآن بعد فشل عملية اختطاف اللاعب وسيارته وفقًا للصحيفة.


وقال المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا لصحيفة Sunday World: “الشرطة تنتظر معلومات عن الحادث في الوقت الحالي، وسنعلق أكثر على هذا الأمر فور حصولنا على تفاصيله”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.




وعنونت صحيفة تايمز لايف”، اهتز عالم كرة القدم بوفاة لاعب تشيفز لوك فلورز أثناء عملية اختطافه وتابعت،  توفي مدافع كايزر تشيفز لوك فلورز بعد إطلاق النار عليه في حادث اختطاف يوم الأربعاء، وتم تأكيد الخبر من قبل مصدر مقرب من كايزر تشيفز.


 


 


 


وانضم فلورز، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى تشيفز كلاعب حر في أكتوبر بعد أن تم إطلاق سراحه من قبل نادي سوبر سبورت يونايتد السابق في سبتمبر.


ولعب فلورز 70 مباراة مع فريق سوبر سبورت يونايتد، الذي انضم إليه من فريق أوبنتو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في عام 2018.




 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *