مشاهير أنجبن أبناءهن بعد الأربعين..نعومى كامبل تعيش مشاعر الأمومة فى الـ 50


يعتقد البعض أن فرصة المرأة تقل فى الإنجاب عندما يبلغ عمرها أكثر من 35 عامًا، ولكن بعض مشاهير النساء لا يعتقدن ذلك، بل تؤمن الكثيرات منهن بقدرة العلم على علاج هذه المشكلة، لذلك أنجبن بعد بلوغ سن الأربعين، وآخرهن عارضة الأزياء، نعومى كامبل، البالغة من العمر خمسون عاماً، وهؤلاء نستعرضهن فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “harpersbazaar“.


مشاهير النساء أنجبن بعد بلوغ سن الأربعين

 


نعومي كامبل

 


نشرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 50 عامًا، صورة لابنتها حديثة الولادة، على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، يوم الثلاثاء، وظهرت فى الصورة وهي تحتضن قدمي طفلتها، وكتبت: “لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها”.


ويذكر أن نعومى في عام 2017، اعترفت بأنها تفكر في إنجاب الأطفال طوال الوقت، ومن ناحية أخرى، يعتقد أن عارضة الأزياء، عزباء، وأن آخر علاقة عاطفية لها كانت مع مغني الراب “Skepta” فى عام 2018، ولكنها لم تكشف عن والد الطفلة، وفقاً لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


عارضة الأزياء نعومى


جوليان مور


أنجبت الممثلة، جوليان مور، ابنها كالب في أواخر الثلاثينيات من عمرها، وولدت ابنتها ليف بعد ذلك بخمس سنوات، عندما كانت تبلغ من العمر 41 عامًا.

جوليان مور
جوليان مور وأبنتها


نعومي واتس


قالت الممثلة، نعومي واتس، وهي أم لولدين، وهما ساشا وكاي، إنها أنجبتهما في سن 39 و40 عامًا، على التوالي، وإنها تتمنى لو أن لديها وشريك حياتها ليف شرايبر المزيد من الأطفال.

نعومي واتس
نعومي واتس وأطفالها


هالي بيري


رحبت الممثلة هالي بيري، بطفلتها الأولى في سن 41، ثم أنجبت ابنها الأصغر ماسيو عندما كانت في السابعة والأربعين من عمرها.

هالي بيري
هالي بيري


نيكول كيدمان


تزوجت النجمة، نيكول كيدمان مرتين، أول زيجاتها كانت من النجم توم كروز، وحاليًا من المغنى كيث أوربان، وفي وقت مبكر من زواجها من “كروز” في العشرينات من عمرها، عانت كيدمان من حمل خارج الرحم، مما أدى إلى أتفاقها هى وزوجها السابق، على تبنى طفليهما، إيزابيلا وكونور، كما عانت بعد ذلك من الإجهاض في نهاية زواجها منه.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان وأطفالها


وعندما تزوجت كيدمان من إيربان، أنجبت ابنتها البيولوجية، صنداي روز، في عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 41 عامًا، وبعد ثلاث سنوات أنجبت كيدمان طفلها البيولوجي الثاني، فيث مارغريت، وصرحت  لصحيفة “ذا صن”، إنها لا تزال تحب إنجاب المزيد من الأطفال.


ميريل ستريب


تعتبر الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ميريل ستريب أمًا لأربعة أطفال، أنجبت أصغرهم في عام 1991، قبل أن تبلغ 42 عامًا، ولكنها لم تتحدث مع أى وسيلة إعلامية عن فترة حملها أو الصعوبات التى واجهتها.

ميريل ستريب
ميريل ستريب وأبنتها


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*