مدرب الوداد: أتمنى فوز الترجي على الأهلي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مدرب الوداد: أتمنى فوز الترجي على الأهلي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

[ad_1]


أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أنه يتمنى فوز فريق الترجي التونسي على نظيره الأهلي في دور نصف النهائي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بعد تأهلهما على حساب شباب بلوزداد الجزائري وصن داونز الجنوب أفريقي.


وقال فوزي البنزرتي، خلال تصريحات لإذاعة “موزاييك” التونسية”: “بالطبع أنا تونسي وأتمنى تأهل الترجي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، بغض النظر عن قوة أي من الفريقين واحتمالية مواجهته في نهائي المسابقة”.


وأضاف مدرب الوداد المغربي: “أتمنى أن يكون النهائي بين الترجي والوداد المغربي، ولا توجد هناك أزمة يحملها الجمهور من تداعيات مباراة نهائي أبطال أفريقيا قبل السابق”.


وتابع: “مباراة الترجي والوداد في رادس باتت في طي النسيان، واللاعبون والمسئولون لم يعودوا يفكرون فيها نهائيا”.


ويلتقي فريقا الأهلي والترجي التونسي فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليجددا الموعد في ديربي مصري تونسي متكرر في البطولة القارية الشهيرة، بعدما حسم الثنائي تأهلهما فى ربع النهائي، حيث صعد بطل تونس على حساب شباب بلوزداد الجزائرى، بينما عبر المارد الأحمر فريق صن داونز الجنوب أفريقي.


وتأهل نادي الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه بركلات الترجيح على حساب شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على الملعب الأولمبي “حماد العقربي” فى إياب ربع النهائي من منافسات الموسم الحالي 2020 / 2021.


وصعد النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أطاح بفريق صن داونز بالفوز عليه (3/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع نهائي البطولة.


وسبق أن حقق الأهلي لقب أفريقيا في 9 مناسبات ماضية، ويبحث تحقيق النجمة العاشرة في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.


وتأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه، ضاربا كل الأرقام وعلى موعد لتكرار إنجازه، بعدما استطاع تحقيق اللقب الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة.


ويمتلك الأهلى تاريخا طويلا من المواجهات مع الأندية التونسية خاصة الترجى، وسبق أن تواجه الفريقان 16 مرة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، فاز الأهلى خلالها فى ست مباريات (بما فى ذلك ثلاث مرات فى تونس)، وفاز الترجى فى 4 مواجهات، فى حين فرض التعادل نفسه فى ست لقاءات.


وكانت المواجهة الأخيرة التى جمعت الفريقين في نهائي أبطال أفريقيا في موسم 2018، وفاز الأهلي في الذهاب 3/1 بمصر قبل أن يخسر فى الإياب بنتيجة 3/0 ويخسر معها لقب البطولة.

[ad_2]
مصدر الخبر

شاهد أيضاً

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1] تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *